#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«أميركية الإمارات» بطل دوري الجامعات للعام الثاني على التوالي

لاعبو الفريق البطل والمسؤولين واحتفالات الفوز - البيان

توج فريق الجامعة الأميركية في الإمارات، بلقب دوري الجامعات لكرة القدم، للعام الثاني على التوالي، بعد تغلبه على جامعة الشارقة في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضيف بهذه النتيجة إنجازاً جديداً بعد حصوله على لقب بطل إمارة دبي للمرة السابعة على التوالي، وهو إنجاز غير مسبوق.

شهد المباراة الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة وعدد من نواب الرئيس والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وكذلك طلبة الجامعة وأولياء الأمور، إضافة إلى رابطة مشجعي الفريق. من جانبه، أشاد الدكتور مثنى غني عبد الرزاق، بالإنجاز الكبير للفريق بحصوله على لقبي الجامعات وإمارة دبي، مثمناً دور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وكذلك لاعبي الفريق البطل.

بدوره، أكد عباس يوسف المدير الفني للفريق، أن جهود لاعبيه كانت متميزة خلال فترة الإعداد والمنافسات الحاسمة، موجهاً الشكر إلى الإدارة العليا للجامعة على وقوفها الدائم مع الفريق ودعمها للفريق وتلبية احتياجاته، مثمناً دور الطاقمين الفني والطبي ومدير الفريق صبحي خالد، على كل المجهودات والتضحيات التي قدموها خلال الفترة الماضية والتي توجت باللقبين.

من جهته، أشاد صبحي خالد مدير الفريق بالإنجاز نظراً للحالة الرائعة التي ظهر عليها البطل، وكذلك الدعم اللامحدود الذي يحظى به الفريق من إدارة الجامعة، إضافة إلى تكاتف الجميع، حيث إنه الفريق الوحيد في البطولة صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة، مضيفاً أن المرحلة المقبلة هي الأهم، آملاً في الوقت نفسه فتح المجال أمام الجامعات للمشاركة في دوري الدرجة الأولى الذي ينظمه اتحاد الإمارات لكرة القدم.

تعليقات

تعليقات