الجولة الأخيرة لدوري الرديف يومي الأحد والاثنين

أعلنت لجنة دوري المحترفين موعد مباريات الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي للرديف، والتي ستجرى على مدار يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وتقام في اليوم الأول مباراتان، تجمع الأولى عجمان وحتا باستاد راشد بن سعيد في السادسة مساءً، ويلتقي في الثانية دبا والشارقة في التوقيت نفسه باستاد نادي دبا.

ويشهد اليوم الثاني أربع مباريات في توقيت واحد عند السادسة مساءً، حيث يستضيف النصر الإماراتي باستاد نادي شباب الأهلي دبي بالعوير، ويستقبل الوصل شباب الأهلي باستاد نادي الوصل بزعبيل، ويحل الوحدة ضيفاً على الجزيرة باستاد محمد بن زايد، فيما يلتقي الظفرة والعين باستاد حمدان بن زايد.

وحرصت اللجنة على إقامة المباريات الأربع في نفس التوقيت لضمان مبدأ العدالة، حيث ستحسم الجولة وضعية الفرق ومراكزها.

الجدير بالذكر أن الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي للمحترفين، ستقام يومي السبت والأحد المقبلين، حيث يلعب حتا وعجمان في السادسة مساءً، بينما يستضيف الشارقة فريق دبا الفجيرة في الثامنة ونصف، بينما تقام مباريات الأحد الأربعة المتبقية في الموعد نفسه، في السابعة والثلث.

وكان العين قد توج بلقب دوري الخليج العربي للمحترفين، بعد تخطيه النصر في الجولة 21 بأربعة أهداف، ووصول الزعيم للنقطة 50، بينما يحتل الوصافة منفرداً أيضاً الوحدة الذي توقف رصيده عند 43 نقطة بعد خسارته المفاجئة أمام عجمان في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

تعليقات

تعليقات