«يتيم» يتصدر مجموعته في بطولة «المقاولون» 12

لقطة جماعية لفريق يتيم المتصدر لمجموعته | من المصدر

تصدر فريق يتيم للتكييف مجموعته الثالثة في بطولة «المقاولون» الثانية عشرة المقامة في النادي المصري بدبي تحت رعاية المهندس أحمد سيف بلحصا رئيس جمعية المقاولين في دبي.

والتي تقام بمشاركة 16 فريقاً من مختلف الشركات العاملة، وتقام بشكل سنوي بتنظيم من مجلس إدارة النادي المصري دبي، كما تصدر فريق الوحيد للرياضة وستروميك مجموعتهم في ختام دوري المجموعات الذي انتهى أمس.

وأكد المهندس أحمد عبد العزيز أبو عجيلة رئيس مجلس إدارة النادي أن البطولة تسير بشكل منتظم وبحضور مكثف من الشركات والعاملين فيها، وتعتبر البطولة من أهم الأحداث الرياضية التي تقام سنوياً في النادي .

ويعمل عليها كافة أعضاء مجلس الإدارة، وتوجه أبو عجيلة بالشكر إلى اللجان العاملة في البطولة على حسن سير التنظيم والاهتمام بكافة الجوانب والتواصل مع الجمهور الذي يحضر إلى النادي بشكل يومي، وشهد الحضور المهندس مازن زيدان صاحب شركة يتيم لتكييف الهواء والذي يشارك بمجموعة متميزة من اللاعبين استطاعت تصدر مجموعته الثالثة من فوزين وتعادل، إضافة إلى حضور بلال الطوالبه ممثلاً عن النادي الأردني في دبي والذي يشارك بفريق في البطولة سنوياً.

ويذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم المهندس أحمد عبد العزيز جمعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري مدير البطولة، وزامل هليل رئيس اللجنة المنظمة، ومحسن سليمان أمين السر العام، وناصر الهواري أمين الصندوق، وعلي سعيد رئيس اللجنة الثقافية وهشام يحيى رئيس اللجنة الاجتماعية، وتشهد البطولة يومياً تواجد عدد كبير من مديري الشركات المشاركة في البطولة.

تعليقات

تعليقات