الجماهير تشعل المنافسة على جوائز دوري الخليج العربي

من لقاء الوصل والوحدة في دوري الخليج العربي | أرشيفية

تشهد عملية التصويت على جوائز دوري الخليج العربي إقبالاً كبيراً من قبل جماهير الأندية وعشاق كرة القدم الإماراتية، الذين أظهروا حماساً واضحاً في التصويت للاعبيهم المفضلين عبر الموقع الرسمي للجائزة «www.awards.agleague.ae»، خصوصاً مع اقتراب موعد نهاية فترة التصويت التي تختتم غداً.

ومع استمرار عملية التصويت ارتفعت شدة المنافسة بين المرشحين للفئات المختلفة، وبدت الحظوظ متقاربة بين عدد كبير من اللاعبين الذين يتنافسون على الجوائز، المعتمدة على التصويت وهي: جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، جائزة القائد لأفضل مدرب، جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد، جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى وجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير.

وتواصل السباق بين جماهير الأندية على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها، والتي استمرت خلالها الدعوات لمساندة اللاعبين والتصويت لهم حتى يتمكنوا من الفوز باللقب، خصوصاً في ظل المنافسة القوية بين المرشحين للجوائز في الفئات المختلفة، واقتراب الفترة الممنوحة للتصويت من نهايتها.

وحرصت مواقع الأندية ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على تنظيم حملات لدعم لاعبيها المرشحين في القوائم المختلفة، حيث قامت بوضع تصميمات توضح كل لاعب وفئة الجائزة التي ينافس فيها، كما قدمت شرحاً مفصلاً لطريقة التصويت.

واتبعت جماهير بعض الأندية تكتيكات خصوصاً لترجيح كفة لاعبيها في الحصول على الجوائز، بالتركيز على لاعب واحد من لاعبي الفريق المرشحين لجائزة معينة، ودعوة الجماهير للتصويت له دون سواه من لاعبي الفريق.

وتمثل مشاركة الجماهير في التصويت 10% من جملة النقاط التي سيتم احتسابها لكل لاعب في مختلف الفئات المذكورة، باستثناء جائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير التي تعتمد على أصوات الجمهور بنسبة 100%.

تعليقات

تعليقات