عين «الزعيم» على اللقب اليوم

حتا إلى ملحق الهبوط.. ودبا يحتفل بالبقاء في الأضواء

حتا سقط أمام الوصل وسيخوض ملحق الهبوط تصوير عيسى البلوشي

تذيل حتا ترتيب دوري الخليج العربي برصيد «13» نقطة بعد خسارته من مضيفه الوصل بهدفين من دون رد، في مواجهة الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة 21 لدوري الخليج العربي.

وبهذه النتيجة يشارك حتا في الملحق المحدد للصعود والهبوط، بينما رفع الوصل رصيده إلى «38» نقطة محتلاً المركز الثالث.

أحرز هدفي الوصل كايو كانيدو «60»، وعلي صالح «69»، ونال محترف الوصل البرازيلي رونالدو مينديز البطاقة الحمراء «24» عقب اعتدائه على لاعب حتا محمود قاسم. وحقق دبا الفجيرة بقاءه في دوري الخليج العربي للموسم الثالث على التوالي.

وذلك بعد فوزه الصعب على ضيفه الإمارات بهدف وحيد حمل توقيع البرازيلي رودولفو ق 65، ليحتفل اللاعبون مع جماهيرهم عقب إطلاق حكم المباراة يعقوب قاسم صافرته معلناً فوز دبا على الإمارات، ليرفع دبا رصيده إلى 21 نقطة ويبقى الإمارات بـ16 نقطة ويكون قريباً جداً من خوض مباريات ملحق البقاء أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى، إلا إذا كان لرجال المدرب السوري نزار محروس رأي آخر في الجولة الأخيرة والحاسمة من عمر الدوري أمام النصر.

وأزّم شباب الأهلي دبي موقف مضيفه الظفرة عندما فاز عليه 2-1 مساء أمس، بعد مباراة قوية من الطرفين شهدت إثارة وندية طوال شوطي اللعب.

تقدم شباب الأهلي عن طريق وليد عمبر «51» ونجح صاحب الأرض في إدراك التعادل بواسطة محمد الحمادي «72» لكن الفريق الضيف عاد من جديد وأحرز هدف التقدم الثاني بواسطة إيريك أنتي «78»، بهذه النتيجة رفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتراجع الظفرة إلى المركز العاشر بـ18 نقطة.

ويسعى العين اليوم، الذي يتربع على الصدارة برصيد 47 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الوحدة، للفوز على النصر، لحسم تتويجه باللقب قبل المرحلة الأخيرة للمسابقة. بينما نتيجة تعادل أو خسارة العين مع النصر وفوز الوحدة على عجمان ستؤجل الحسم للجولة المقبلة.

تعليقات

تعليقات