مهدي علي: نفكر حالياً في لقاء الظفرة غداً

فريق شباب الأهلي دبي- البيان

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي ـ دبي، أنه لا يفكر حالياً سوى في لقاء الظفرة غداً في الجولة 21 من دوري الخليج العربي، وبعدها سيفكر في لقاء العين بنصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشار مهدي إلى صعوبة إيجاد حوافز أمام اللاعبين في نهاية الموسم بالنسبة للدوري، مع ابتعاد شباب الأهلي دبي عن المنافسة على الدرع، ولكن الاستعدادات للقاء الظفرة جرت وفق المعتاد. أوضح المدرب أن فريقه يخوض مباراته مع الظفرة بمنتهى الجدية، لأنها تسبق مواجهة العين مباشرة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وسوف يسعى لتجربة عدد من اللاعبين تحسباً لتعويض أي غيابات عن الفريق في الكأس.

كشف مهدي عن غياب اللاعبين ماجد ناصر وعبد العزيز هيكل وحسن إبراهيم عن لقاء الظفرة للإيقاف، وإلى أن هناك اختلافاً كبيراً بين أهداف وطبيعة مباراتي شباب الأهلي دبي أمام الظفرة والعين، ولكنه يهتم بالمباراتين.

مباراة الكأس مهمة عن أي مباراة أخرى، هي نصف نهائي، لا يمكن مقارنتها بمباراة الظفرة، ولكن بالنسبة لي أنا مهتم بالمباراتين، وإلى أن فرق نصف نهائي الكأس تستحق الوصول لهذا المستوى وجميع الفرق متقاربة المستوى والفرص متساوية في الوصول للنهائي.

وأكد مدرب شباب الأهلي دبي أن أي طرف أمام فريقه في نصف النهائي سيكون منافساً قوياً، والعين تحديداً يعيش فترة متميزة على مستوى النتائج والأداء وعموماً لدينا 4 أيام فاصل بين مباراتنا مع الظفرة والعين وأكد أنها فترة كافية لتحضير شباب الأهلي دبي.

 

تعليقات

تعليقات