#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الفجيرة يحشد جماهيره للقاء الحمرية

جماهير الفجيرة دائماً ما تقف خلف فريقها - البيان

استنفر مجلس إدارة نادي الفجيرة، جماهير ومشجعي فريقه، قبيل المواجهة الحاسمة والمصيرية أمام مضيفه فريق الحمرية، والتي تأتي ضمن الجولة 21 من دوري الدرجة الأولى.

وتقام غداً بملعب الحمرية في الشارقة، وأعلن عبد الله بن قانون، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، المدير التنفيذي عن توفيرهم لحافلات تقل الجماهير الفجراوية، ومن المفترض أن يكون التحرك من أمام بوابة نادي الفجيرة في تمام الساعة الثالثة ظهراً.

مشيراً إلى أن الدعوة موجهة لكل أنصار الفريق في الساحل الشرقي وبقية إمارات الدولة لمؤازرة اللاعبين والوقوف خلفهم بملعب المباراة، حتى يعود ذئاب مارادونا بالنقاط الثلاث، والتي إذا تحققت ستقربنا كثيراً من مرافقة بني ياس لأضواء دوري الخليج العربي.

حشد الجماهير

ونوه بن قانون إلى دعوات قام بها النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل استنفار وحشد الجماهير التي ستكون الحاجة لجهودها وقفتها كبيرة خلال مباراة الغد.

وكذلك مباراة خورفكان في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى. وفي خورفكان رفع مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة عبد العزيز النعيمي شعار ناديكم يناديكم قبيل مواجهة كلباء غداً وهي دعوة مفتوحة لأبناء الخور للحضور لملعب الفريق وذلك لشحذ همم اللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن الفجيرة الذي يشرف على تدريبه الأسطورة مارادونا، ويحتل حالياً المركز الثاني خلف بني ياس برصيد 40 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يملكه اتحاد كلباء لكن الأخير يتخلف عن الفجيرة بفارق المواجهات المباشرة، بعد أن خسر أمام الذئاب ذهاباً وإياباً.

تعليقات

تعليقات