#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«دولية» حمدان بن محمد تختتم الليلة

إعصار فلامنغو يطيح بدورتموند - البيان

تختتم عصر اليوم منافسات النسخة الثامنة من «بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة» التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي في نادي ضباط شرطة دبي، وشاركت فيها 8 فرق محلية وعالمية.

وتقام في الساعة السادسة مساء اليوم المباراة النهائية المرتقبة، والتي يلتقي فيها فريق سي آر فلامنغو البرازيلي مع فريق ريال مدريد الإسباني، وتسبقها في الساعة الرابعة إلا ربعاً مباراة تحديد صاحب المركز الثالث التي يلتقي فيها فريق بروسيا دورتموند الألماني مع فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، وبعد انتهاء المباريات يقام في الساعة الثامنة والربع الحفل الختامي للبطولة.

ماكينة أهداف

تأهل فريق سي آر فلامنغو إلى المباراة النهائية، بعدما تغلب على فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 8 - 2، في مباريات نصف النهائي التي أقيمت أول من أمس الثلاثاء،.

وسجل فلامنغو هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة عن طريق لاعبه المميز رينير كارفالهو الذي واصل الهجوم عدة مرات حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وأتبعه اللاعب لازارو ماركيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 33، ومن بعده سجل اللاعب دوغلاس فرانشيسكو رودريغيس الهدف الرابع في الدقيقة 44 لينهي الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة.

وفي بداية الشوط الثاني سجل لدورتموند اللاعب سيلوتين نيك الهدف الأول، لكن اللاعب الموهوب رينير كارفالهو من فريق فلامنغو عاجلهم بالتهديف للمرة الثالثة ليسجل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 49، وعاد لازارو ماركيز ليسجل الهدف السادس في الدقيقة 55، وبعدها بدقائق يسجل الهاتريك والهدف السابع في الدقيقة 58، ومن ثم تلاه بيدرو آرثر ماكادو بتسجيل الهدف الثامن، في حين سجل دورتموند الهدف الثاني .

تقارب

شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وفريق بي إس في آيندهوفن الهولندي مستوى متكافئاً، حيث جاء هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

تعليقات

تعليقات