الجزيرة يواجه بيروزي في ثُمن نهائي آسيا

خسر الجزيرة أمام ضيفه أهلي جدة 1-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب استاد محمد بن زايد، لحساب الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا، بعد مباراة حماسية، تفوق فيها الفائز خلال الشوط الأول الذي شهد هدفي تقدمه بوساطة صالح العمري ومؤمن زكريا ق (6 و30) ونال صاحب الأرض الأفضلية في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق بواسطة رومارينهو ق 67، دون أن يتمكن من إدراك التعادل رغم الفرص العديدة التي أتيحت له.

بهذه النتيجة تأهل الجزيرة بصفته ثانياً لمجموعته برصيد 8 نقاط إلى ثمن النهائي ليواجه بيروزي الإيراني ذهاباً بأبوظبي يوم 7 مايو، والإياب 14 من ذات الشهر، فيما تصدر أهلي جدة المجموعة برصيد 14 نقطة، ليتأهل لمواجهة السد.

وأنهى الوحدة مشاركته في دوري أبطال آسيا الموسم الحالي بخسارته أمام مضيفه الدحيل بهدف دون رد، أمس، ليودع العنابي المسابقة بعد أن حل في المركز الرابع والأخيرة في المجموعة برصيد 3 نقاط. ولعب الوحدة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد المدافع سالم سلطان، وسجل هدف المباراة الوحيد عبدالرحمن فهمي في الدقيقة 47، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء في وجه مدافع الدحيل لوكاس مينديز في الدقيقة 84.

تعليقات

تعليقات