بدر صالح يجمع مجلسي خورفكان السابق والحالي

مجلسا خورفكان الحالي والسابق في منزل بدر صالح | من المصدر

أقام بدر صالح مدرب خورفكان احتفالية مميزة جمع من خلالها إدارة نادي خورفكان الجديدة برئاسة عبدالعزيز النعيمي بحضور جاسم النقبي رئيس مجلس ادارة النادي السابق.

وذلك خلال مأدبة عشاء بمنزل المدرب، حيث حضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة السابق والجهاز الفني والإداري للفريق الأول، وألقى جاسم النقبي رئيس مجلس إدارة النادي كلمة للاعبي الفريق الأول شدد من خلالها على أهمية المرحلة المقبلة للفريق وتحديدا مباراتي اتحاد كلباء والفجيرة الحاسمتين في سباق التأهل لملحق التأهل لدوري الخليج العربي.

وأكد النقبي بأنه سيساند الفريق دائما كما فعل سواء من مقعد الإدارة أو على مقاعد الداعمين للنادي والمشجعين، مبديا تمنياته القلبية لمجلس الإدارة الجديد بالتوفيق، مشيراً إلى أن جميع أعضاء المجلس السابق سيتواجدون من أجل دعم الفريق.

وأشاد النقبي بمردود اللاعبين الفني لغاية الآن مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهود من أجل تتويج جهد الإدارة السابقة والحالية في التواجد في مربع التأهل لدوري الخليج العربي.

من جانبه أثنى عبدالعزيز النعيمي رئيس مجلس إدارة النادي على جهود الإدارة السابقة بقيادة جاسم النقبي مشيدا بالتعاون الوثيق بين أبناء خورفكان تأكيدا لمعاني البيت الواحد والفريق الواحد.

وأضاف النعيمي بأن هذه المبادرات مهمة جدا من أجل تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الإدارات السابقة والحالية وكافة أجيال النادي.

بدوره دعا المدرب بدر صالح كافة جماهير النادي لمساندة الفريق في هذين اللقاءين المهمين حيث قال بأن الفريق قادر على تحقيق أهدافه وينتظر مساندة أبناء خورفكان بقوة.

تعليقات

تعليقات