فريق شرطة دبي يتصدر في «كأس حمدان بن راشد»

ما يزال الصراع محتدماً بين فريقي شرطة دبي والدفاع المدني على صدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس حمدان بن راشد الكروية للدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة دبي .

والتي ينظمها بلدية دبي على أرض ملاعب نادي بلدية دبي بمنطقة القرهود وتمتد لغاية السابع من شهر مايو المقبل، يتنافس على لقب النسخة الثالثة عشرة للبطولة 12 فريقاً يمثلهم أكثر من 240 من موظفي ومنتسبي بلدية دبي.

واستمرت المشاركة على الصدارة بختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي أقيمت أول من أمس، وأدارها الحكم سلطان الحمادي، عقب فوز فريق شرطة دبي على فريق هيئة صحة دبي 6 أهداف مقابل لا شيء، رفع بختامها رصيده إلى 6 نقاط، ومنحه فارق الأهداف عن منافسة على الصدارة بنفس الرصيد فريق الدفاع المدني.

والذي بدوره حقق الفوز الأكبر في الجولة بنتيجة 19 هدفاً مقابل لا شيء على فريق دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف والذي حل بالمركز السادس.

وبنفس الجولة احتل وبفارق الأهداف فريق الإدارة العامة لشؤون الأجانب والإقامة المركز الثالث برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأول على فريق المنطقة الحرة لمطار دبي بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء والذي احتل المركز الخامس، متقدماً على فريق هيئة صحة دبي الذي احتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

 

تعليقات

تعليقات