فوز ثمين لنادي أبوظبي في خماسيات «قدم الصالات» لأصحاب الهمم

من مباراة أبوظبي ورأس الخيمة لأصحاب الهمم | من المصدر

تمكن فريق نادي أبوظبي لأصحاب الهمم من الفوز على نادي رأس الخيمة بثمانية أهداف مقابل أربعة أهداف في الجولة الثانية من مرحلة الإياب بدوري عام زايد لخماسيات كرة القدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية.

والتي استضافتها صالة جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، ليحافظ بذلك نادي أبوظبي على صدارته في جدول الترتيب العام للدوري بـ9 نقاط تلاه في المركز الثاني نادي العين بـ6 نقاط وحل ثالثاً نادي رأس الخيمة. سجل أهداف المباراة لفريق نادي أبوظبي المتألق ناصر الحمادي بخمس أهداف وسالم الهاجري بهدفين ونهيان العامري بهدف واحد، فيما سجل نادي رأس الخيمة أربعة أهداف لكل من عبدالله محمد 3 أهداف وهيثم موسى «هدف واحد».

إشادة

وأشاد ذيبان سالم المهيري الأمين العام باتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم بسير الدوري والمستويات المقدمة من اللاعبين مشيراً إلى أن هذا الدوري سيفتح آفاقاً جديدة أمام اللاعبين بشكل خاص ورياضة أصحاب الهمم بشكل عام.

وقال: «على مدى سنوات عدة اكتسبت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة مرموقة من خلال نتائج اللاعبين في مختلف البطولات لأن وطننا لا يقبل سوى التحرك للأمام، ولأن قادتنا يحثوننا دائماً على الابتكار والتجديد، ولأننا نقتبس من رؤاهم كل ما يحفزنا إلى التطور والإبداع مباركاً لنادي أبوظبي الفوز ومشيداً بمستوى نادي رأس الخيمة والذي يشارك للمرة الأولى في هذه النسخة من الدوري».

تعليقات

تعليقات