#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

سياسة التقليص تبدأ العام المقبل

363 مليون درهم دعماً حكومياً لأندية دبي

أندية دبي مطالبة بتوفير مواردها المالية كاملة بدءاً من 2023 | البيان

كشف مجلس دبي الرياضي عن الموازنات التي تمثل الدعم الحكومي للأندية للعام الحالي وتقدر بـ363 مليون درهم سيحصل منها نادي شباب الأهلي دبي على 135 مليون درهم ونادي الوصل على 80  مليون درهم، والنصر 50 مليون درهم، ونادي دبي للرياضات البحرية 36 مليون درهم وحتا 30 مليون درهم، والفيكتوري تيم 15 مليون درهم ونادي دبي لأصحاب الهمم 14 مليون درهم ونادي دبي للشطرنج 3,375,490 درهماً.

وأكد المجلس على موقعه الرسمي أن الدعم الحكومي لنادي شباب الأهلي دبي أصبح 135 مليون درهم نتيجة دمج موازنات الأندية الثلاثة التي تألف منها النادي وهي الأهلي والشباب ودبي.

كما أكد المجلس أن المبالغ التي تم الإعلان عنها تمثل قيمة الدعم الحكومي فقط للأندية، ولا تمثل الموازنات الكاملة لكل نادٍ، حيث تكون الموازنات أكبر من المبالغ التي أعلن عنها المجلس، لكن على الأندية أن تقوم بتوفير المبالغ المطلوبة التي تحتاجها لتنفيذ برامجها وتغطية نفقاتها التي تفوق قيمة الدعم الرسمي الحكومي، من خلال تفعيل جانب الاستثمار في أصول النادي المختلفة وعقد الرعايات.

ويبدأ مجلس دبي الرياضي العام المقبل في تطبيق سياسة التقليل في الدعم الحكومي بشكل تدريجي استعداداً لرفعه بشكل كامل بنهاية 2022.

تعليقات

تعليقات