إدارة خورفكان تلتقي الفريق الأول والمراحل

عبدالعزيز ناصر النعيمي خلال زيارة فرق المراحل السنية | من المصدر

أكد عبد العزيز ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي، الذي تم تعيينه قبل أيام، أن الفريق الأول تنتظره مباراتان مهمتان، وذلك ضمن الجولتين المتبقيتين من عمر دوري الدرجة الأولى، أمام كل من كلباء والفجيرة، مشيراً إلى أن خورفكان، سيكون هدفه نيل العلامة الكاملة، وسيعمل المجلس مع الجهاز الفني بكل قوة، من أجل مواصلة الفريق الأول لمشواره في الدوري، إكمالاً للجهود التي قامت بها الإدارة السابقة.

جاء ذلك، خلال الزيارة الأولى لمجلس الإدارة الجديد لملعب الفريق الأول، والملاعب الفرعية بقطاع المراحل السنية، وذلك بحضور المستشار جاسم عبد الله عبد الرزاق النقبي رئيس مجلس الإدارة السابق، وأعضاء مجلس الإدارة الجديد.

وعبّر عبد العزيز النعيمي رئيس مجلس الإدارة، عن ثقته وإدارة النادي في الجهازين الفني والإداري، وفي لاعبي الفريق الأول، لافتاً إلى أن العمل سيستمر بوتيرة متسارعة، من أجل الوفاء بكل التزامات ومستلزمات النادي.

وعقب الانتهاء من زيارة مرافق النادي وغرف تبديل الملابس، قام مجلس الإدارة بجولة على فرق المراحل السنية في النادي، حيث التقى النعيمي، الفرق السنية، مبدياً ثقته التامة فيهم، وفي قدراتهم على الإبداع والإنجاز، وأنهم سيكونون مستقبل نادي خورفكان في قادم المسابقات.

تعليقات

تعليقات