جوجاك: أرغب في التجديد للوحدة

أكد المجري بالازس جوجاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة رغبته في الاستمرار مع العنابي وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

مشيراً إلى أن تركيزه منصب في الفترة الحالية على تحقيق الانتصارات مع الفريق وبعدها ينتظر ما ستؤول الأمور مع إدارة شركة كرة القدم.

وتألق جوجاك مع العنابي في الفترة الأخيرة وأثبت أنه أحد الركائز الأساسية في خط وسط الفريق، وسجل العديد من الأهداف في مباريات مهمة آخرها هدفان في مباراة الجزيرة يوم الأربعاء الماضي على ملعب بني ياس ساهمت في فوز العنابي بثلاثية وتأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال: «بالتأكيد أشعر بسعادة غامرة لتسجيل هدفين في مرمى الجزيرة خصوصاً وأنا في نهاية عقدي مع الوحدة وأريد أن أظهر نفسي وقدراتي جيداً لأكون ضمن خيارات الجهاز الفني للموسم المقبل ولمساعدة الفريق على تحقيق الفوز والانتصارات، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل».

فريق بطولات

وأضاف:«بالطبع أريد التجديد والاستمرار مع الوحدة ولكن لم تفاتحني الإدارة بعد في مفاوضات التجديد من عدمه، خاصة وأن الفريق كان لديه استحقاقات مهمة، ورغبتي نابعة من تواجدي مع فريق كبير ينافس على البطولات، فقد فزت مع الوحدة خلال سنتين بثلاث كؤوس حتى الآن.

وأمامنا الفرصة لتحقيق الكأس الرابعة في الموسم الحالي إذا حالفنا التوفيق في استكمال مشوارنا بنجاح في كأس رئيس الدولة رغم أن مهمة الحفاظ على اللقب ليست سهلة في ظل تواجد فرق كبيرة في المربع الذهبي مع الوحدة مثل العين والوصل وشباب الأهلي دبي».

استمرار

وكشف عن أنه لا حاجة لديه للتغيير طالما يحقق النجاح مع فريقه الحالي في ظل تألقه وتقديمه أداء جيداً، مشدداً على أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه وأقصى جهد من أجل مواصلة انتصارات العنابي.

وأمام الجهاز الفني الذي سيضع تقريره أمام الإدارة وحتى ولو لم يرغب في استمراري فتسجيلي هدفين في مباراة الجزيرة أفضل رد وإجابة من جانبي، ولكني أكرر أن المهم هو فوز الوحدة سواء حدث ذلك بي أو بدوني والذي أتمنى أن يحدث بوجودي واستمراري مع الفريق بكل تأكيد.

وأكد جوجاك على أهمية الفوز في ربع نهائي كأس رئيس الدولة على فريق كبير مثل الجزيرة الذي يملك لاعبين على مستوى عال، موضحاً أن الوحدة لعب مباراة جيدة وسجلنا الأهداف الثلاثة في توقيتات مهمة.

اللقب

وقال إن الفريق يركز دائماً على كل مباراة بشكل منفصل ويتعامل مع البطولة خطوة بخطوة لأن هدفنا الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، إذ يثبت الوحدة أنه على الطريق الصحيح هذا الموسم وفخور بزملائي اللاعبين وقدرات الفريق على المنافسة بقوة على الكأس.

من جهة أخرى يستأنف الوحدة تدريباته اليوم السبت عقب حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين عقب الفوز على الجزيرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة بثلاثية نظيفة، وذلك استعداداً لمواجهة الدحيل يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي تعد تحصيلاً حاصلاً بالنسبة للعنابي بعد خروجه من المسابقة.

تعليقات

تعليقات