فريق الراحل غلام يتوّج بلقب خماسية سلطان بن صقر

توج فريق الراحل محمد غلام ببطولة المغفور له بإذن الله الشيخ سلطان بن صقر القاسمي لكرة القدم الخامسة «كأس عام زايد» في رأس الخيمة، بتغلبه على فريق «العنيد» بضربات الجزاء الترجيحية (3 – 2)، بعد تعادل الفريقين إيجاباً بهدفين في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، التي استضافها ملعب «جلفار».

وأكد علي حنحون رئيس اللجنة الإعلامية في البطولة التي شهدت مشاركة 16 فريقاً من مختلف إمارات الدولة، نجاح البطولة بكل المقاييس.

في ظل الدعم المتواصل من المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحادي الإمارات والعربي للمبارزة، مشيراً إلى أن البطولة حققت أهدافها مع إقامتها في عطلة الربيع، وخاصة مع انطلاقها تحت مسمى «كأس عام زايد»، وفي العام الماضي «كأس درع الوطن».

وأشار إلى أن البطولة تطورت من مباراة إلى أخرى بارتفاع مستوى الفرق المشاركة، خصوصاً أنها شهدت مشاركة لاعبي المنتخب الأول والشباب، بالإضافة لبعض النجوم المعتزلين والمواهب الشابة والمحترفين، مشيراً إلى دعوة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي إلى تنفيذ جلسة عصف ذهني بهدف تطوير البطولة بشكل كبير في المواسم المقبلة.

وفي الختام كرم الشيخ سالم، حكم المباراة النهائية الكابتن ناصر المرزوقي ومراقب المباريات الكابتن عبدالرحمن الجلاف، وكذلك كرم الألقاب الفردية، وحاز أفضل لاعب عيسى حسن من فريق العنيد، وحصل خالد الحمادي من فريق عام زايد على أفضل حارس، وأخيرا هداف البطولة محمد سالم، فيما حاز فريق «المرحوم محمد غلام» المركز الأول ولقب البطولة، وفريق «العنيد» المركز الثاني وفريق «شمل» المركز الثالث.

تعليقات

تعليقات