كأس العالم 2018

بلدية دبي تتصدّر بطولة كأس حمدان بن راشد

تصدر فريق بلدية دبي بطولة كأس حمدان بن راشد الكروية للدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة دبي، التي تنظمها بلدية دبي على أرض ملعب نادي بلدية دبي في منطقة القرهود، بمشاركة 12 فريقاً من دوائر ومؤسسات حكومة دبي، وتمتد حتى السابع من مايو المقبل.

جاء ذلك مساء أول من أمس عقب فوز بلدية دبي على فريق هيئة كهرباء ومياه دبي بهدفين مقابل لا شيء، ورفع فريق البلدية رصيده إلى 6 نقاط، بينما يحتل فريق الكهرباء المركز السادس والأخير ضمن المجموعة الأولى، وقد نجح فريق بلدية دبي في تسجيل الهدف الأول بواسطة محمد علي في الشوط الأول، وعزز زميله عادل شنبيه التقدم بالهدف الثاني في الشوط الثاني، وشهدت المباراة 3 بطاقات صفراء لسيد مبارك ومحمد خليفة من كهرباء دبي، والثالث لضياء نور الدين من بلدية دبي.

واحتل فريق هيئة الطرق والمواصلات المركز الثاني برصيد أربع نقاط عقب فوزه على دائرة الأراضي والأملاك بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل فريق الأراضي المركز الخامس من دون رصيد.

وفي نفس الجولة وضع فارق الأهداف فريق جمارك دبي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، عقب فوزه على محاكم دبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليستمر فريق محاكم دبي في مركزه الرابع برصيد نقطة واحدة، بختام مباريات المجموعة الأولى التي أدارها الحكم خالد الملا.

وسجل لمحاكم دبي عدنان محمد، وأدرك سعود خلفان التعادل 1-1، ثم سجل أحمد بشر الهدف الثاني لجمارك دبي مع بداية الشوط الثاني.

تعليقات

تعليقات