الجزيرة يواجه جيلينا السلوفاكي في بطولة هزاع بن زايد

من مباراة الجزيرة وريال بيتيس في بطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين | البيان

تتواصل اليوم بطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين 2018 في نسختها العاشرة، وذلك بمباراتين في الدور نصف النهائي على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، لتحديد طرفي النهائي المرتقب بعد مرحلة مثيرة من المنافسة في المباريات الماضية.

حيث يواجه ريال بيتيس الإسباني فريق ديبورتيفو الأرجنتيني، في حين يدافع الجزيرة عن حظوظه في بلوغ النهائي بمواجهة جيلينا السلوفاكي عند الساعة الثامنة مساء.

وخسر العين مباراته الثانية أمام جيلينا السلوفاكي أول من أمس، في نهاية مرحلة المجموعات بهدف نظيف أحرزه مارتين غومولا في الدقيقة «68»، ليفقد فرصة المنافسة على التأهل عملياً وسط توقعات كبيرة وضعته ضمن الفرق المرشحة قبل أن تتسبب النتائج في نهاية طموحاته في البطولة.

المباراة الثانية

وفي المباراة الثانية تغلب فريق ريال بيتيس على الجزيرة بنتيجة 3-2، بعد مواجهة قوية وسريعة بين الطرفين، إذ تقدم الجزيرة بالهدف الأول عن طريق حمدان النوفلي في الدقيقة 23، قبل أن يعادل بيتيس النتيجة عن طريق كاربالو خوسيه.

وفي الحصة الثانية استطاع بيتيس التقدم في النتيجة عن طريق مهند اليخاندرو في الدقيقة 57 لكن الجزيرة رد بهدف التعادل عن طريق عبد الله خالد في الدقيقة 72 بعد محاولة منسقة. وبينما كانت المواجهة في طريقها للنهاية نجح اللاعب دوران اليخاندرو من إضافة الهدف الثالث ليمنح فريقه نتيجة غالية في البطولة.

مستوى جيد

وأوضح علي خميس، رئيس اللجنة الفنية أن المستوى الفني للبطولة كان جيداً، مع اختلاف الفكر التدريبي بين الفرق والتكتيك في الملعب، على نحو ما حدث مع فريق ريال بيتيس الذي كان يتعامل بالقطعة في المباريات.

بينما كان فريق جيلينا السلوفاكي بالأداء القوي، إلى جانب الفرق الأخرى التي كانت تسعى للفوز وحصد العلامة الكاملة في المباريات بالرغبة في الوصول إلى مرحلة أفضل في ظل التطور الكبير الذي تشهده البطولة، مشيراً إلى أن العين لم يظهر بالمستوى المطلوب رغم التوقعات المسبقة بأداء أفضل من مباراتيه في البطولة، منوهاً إلى أن الفريق يحتشد ببعض العناصر التي تتطلب اهتماماً من الجانب الفني في الفترة المقبلة.

تعليقات

تعليقات