سلطان راشد: إشادة رئيس نادي إيفرتون تزيد مسؤوليتنا

أعرب سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، عن سعادته بإشادة رئيس نادي إيفرتون الإنجليزي بفكرة وأهداف البطولة وحرصه على حضور مباراة فريقه أمام ريال بيتيس الإسباني والتي شهدت مستوى فنياً عالياً من الجانبين.

مؤكداً: «إشادة بيل كينرايت»، ببطولة هزاع بن زايد الدولية من المؤشرات الإيجابية التي تعزز من مسؤولية اللجان العاملة في متابعة التميز وحضوره يؤكد أهمية الحدث الرياضي المتميز الذي ظلت تستضيفه مدينة العين سنوياً ويعزز من النجاحات الكبيرة التي ارتبطت بالبطولة الدولية».

أهداف

وأكمل: كما أن مثل تلك الفعاليات التي يحرص على حضورها رئيس أحد الأندية الأوروبية المعروفة المشاركة في المنافسة تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من التنظيم .

والتي لا تقتصر على مبدأ المنافسة على اللقب فحسب بل الاحتكاك والمعايشة، وفتح الباب أمام توقيع مذكرات تعاون لتعود بالمكاسب المرجوة على اللاعبين وحتى الأجهزة الفنية، الأمر الذي لمسناه خلال الاجتماع برئيس النادي الإنجليزي والذي أكد رغبته في بحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الناديين.

ورداً على سؤال حول تقييم المستوى الفني للبطولة، قال:

في اعتقادي أن المستوى الفني للفرق المشاركة بدا في تصاعد ملحوظ، إذ شهدنا في الجولة الأولى تراجع معدل لياقة الأندية الأوروبية، خصوصاً في الجزء الأخير من المواجهة، بيد أننا استمتعنا بالأداء في الجولة الثانية والأهداف لا تقتصر على النواحي الفنية فحسب بل هناك جوانب مهمة مثل الاحتكاك والمعايشة فضلاً عن الفعاليات المصاحبة للبطولة من ورش العمل والمحاضرات والعروض التدريبية العملية المقدمة من المديرين الفنيين لأكاديميات الفرق المشاركة وأتمنى أن يخرج الجميع بالمكاسب المرجوة.

وأضاف: عندما تكون الفكرة والرعاية السامية والاسم الغالي مرتبطاً بمؤسس استراتيجية النجاح، سمو الشيخ هزاع بن زايد، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، فإن النجاح يصبح كبيرا، لأن الدوافع تتعزز في استمرارية التميز من خلال الالتزام بمواكبة علامات التطور لتحقيق أفضل مؤشرات النجاح.

فخر

ومن جانبه أعرب عبدالله علي، المشرف الإداري على أكاديمية الكرة، مدير البطولة، عن فخره واعتزازه بإشادة بيل كينرايت رئيس نادي إيفرتون الإنجليزي بالنسخة العاشرة من البطولة الدولية.

مؤكداً: «أعتقد أن إشادة أحد المسؤولين الكبار على مستوى الوسط الرياضي الأوروبي تضاعف من مسؤولية اللجنة المنظمة لدعم الجهود والعمل على تقديم الأفضل دائماً واسم البطولة في حد ذاته يمنح كل من يعمل في لجانها الدافع المهم لإظهار أفضل ما لديه ضمن فريق العمل».

وقال عبدالله علي، إن سعادة رئيس نادي إيفرتون بالمشاركة وإشادته بفكرة وأهداف البطولة، برغم خسارة فريقه في المباراتين اللتين خاضهما وخروجه من سباق المنافسة على اللقب، تؤكد قيمتها الفنية لأن الهدف الرئيس لا يقتصر على الفوز في هذه المرحلة العمرية بل المشاركة والاستفادة من الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة.

تعليقات

تعليقات