«الأبيض» يخسر أمام البحرين ويودّع «غرب آسيا للفتيات»

منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم للفتيات تحت 15 | من المصدر

ودّع منتخب الإمارات للفتيات، منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم للفتيات تحت 15، والمقامة حالياً في دبي، بعد تلقيه الخسارة الثانية، وذلك أمام نظيره منتخب البحرين (الأحمر) بهدفين مقابل هدف، أمس، على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة بدبي، ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

سجل المنتخب البحريني هدفيه في الشوط الأول، وقلص منتخبنا الفارق في الشوط الثاني، وألغى حكم المباراة هدفاً ثانياً لمنتخبنا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع الذي قدر بـ5 دقائق، بناءً على إشارة من الحكم المساعد الأول.

حل المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويلتقي في الدور نصف النهائي، مع المنتخب الأردني الذي حل في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على منتخب سوريا 15-0، ومنتخب لبنان 4-1.

حل منتخبنا في المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى، بعدما سبق أن خسر الجولة الأولى أمام نظيره منتخب فلسطين 1-2، ليودع البطولة، ولكنه حقق استفادة فنية مهمة، بعدما قدمت لاعبات منتخبنا الوطني، مستويات جيدة في مشاركة قوية تحت قيادة المدربة الوطنية حورية الطاهري.

والتي سبق وأشادت بأداء المنتخب في أول مشاركة رسمية له، وشدت من أزر لاعبات (الأبيض) وطالبتهن بالاستمرار بالتدريبات المنتظمة، لتحقيق الفائدة الفنية وتطوير المستوي، لتكون اللاعبات جاهزات للمشاركة الرسمية المقبلة.

فيما شهدت البطولة نفسها، أمس، فوز منتخب لبنان على نظيره منتخب سوريا، بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف دون مقابل، ليحتل منتخب لبنان المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

يلتقي منتخب لبنان في الدور قبل النهائي، مع المنتخب الفلسطيني الذي تصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على منتخبنا الوطني 2-1 مساء يوم الاثنين الماضي، وسبقها بالفوز على منتخب البحرين بنتيجة 3-2.

تجدر الإشارة إلى بطولة غرب آسيا لكرة القدم للفتيات، تقام في ضيافة اتحاد الكرة الإماراتي، وفي دبي حتى 15 أبريل الجاري، وهو اليوم المحدد للقاء المنتخبين الفائزين من الدور قبل النهائي، في المباراة النهائية على كأس البطولة.

تعليقات

تعليقات