العين يواجه الفجيرة في ربع نهائي الكأس غداً

زوران: أتطلع لإنجاز تاريخي مع «الزعيم»

يؤدي العين مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة على ملعبه بإستاد خليفة بن زايد، قبل أن يغادر بعدها مباشرة إلى دانة الدنيا دبي للمبيت هناك انتظاراً للمواجهة المهمة التي تجمعه بفريق نادي الفجيرة، غدا الخميس، على ملعب استاد نادي شباب الأهلي- دبي بالعوير، في ربع نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

ويتطلع الزعيم العيناوي الذي اقترب كثيرا من لقب الدوري، للحصول على بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ومن ثم النهائي والصعود إلى منصة التتويج بالبطولة الغالية التي غاب عنها لفترة ليست بالقصيرة، ويتعين على المدرب الكرواتي زوران ماميتش أن يختار لاعبين أجنبيين فقط من أجانب الفريق الأربعة لخوض المباراة المقبلة حسب اللائحة، عند اللعب مع فريق من خارج دوري المحترفين.

حيث يتعين على فريق دوري المحترفين اللعب بنفس عددية الأجانب بالفريق الآخر، وهو الخيار الذي يبدو صعبا إلى حد ما للمدرب الكرواتي في ظل تواجد أربعة لاعبين أجانب بنفس الكفاءة كل في مركزه.

إنجاز للتاريخ

وأكد مدرب العين أنه يتطلع لتحقيق إنجاز تاريخي مع الفريق البنفسجي بالحصول على لقبي الدوري والكأس، والتأهل كذلك إلى دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وقال إن العين مواجه باستحقاقات مهمة بالفترة المقبلة، بما يتطلب التركيز والقتال والعمل بجدية والتعامل بذكاء لتجاوز التحديات.

وقال: فريقنا مطالب بالتحضير الجيد لمباراته المقبلة في مسابقة كأس رئيس الدولة، لأن مثل هذه البطولات دائماً ما ترتبط بالمفاجآت، لذلك ينبغي علينا رفع معدل التركيز ومضاعفة الجهود وإظهار الاحترام للمنافس مهما كان تصنيفه، اتساقاً مع استراتيجية العين في جميع المباريات التي يخوضها بمختلف البطولات.

ثقة

وحول ما إذا كان يخشى من تراجع مستوى فريقه في حال تتويجه بدرع الدوري، بما يمكن أن يؤثر على نتائجه في بقية الاستحقاقات قال: لست قلقاً على فريقي، لأنني أمتلك نوعية من اللاعبين الذين يتمتعون بالعقلية الاحترافية ويدركون جيداً أن كرة القدم تكافئ الفريق الأفضل والأكثر عطاءً ورغبة على تحقيق طموحاته وإسعاد جماهيره، ولن يقبلوا بأن تذهب الجهود التي بذلناها قبل انطلاقة الموسم هدراً.

تعليقات

تعليقات