#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

جدية وحماس في المعسكر الشرقاوي وطي صفحة الوحدة

2018 تصوير يونس يونس

أكد عمران الجسمي مدير الفريق الأول لفريق الشارقة، أن الفريق واصل تدريباته اليومية من دون فترة راحة عقب مباراتهم أمام فريق الوحدة ضمن مواجهات الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق شباب الأهلي - دبي غداً ضمن مواجهات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك لضيق الوقت بين نهاية مباراة الوحدة في الدوري ومواجهة الغد أمام شباب الأهلي- دبي، لافتاً إلى الروح المعنوية العالية التي تسود الفريق وأن اللاعبين يؤدون التدريبات بحماس شديد.

مؤكداً أن الجميع تناسى مباراتهم أمام فريق الوحدة في الدوري ونتيجتها والعمل الآن يركز على مواجهة الغد وهي تعتبر بطولة غالية على الجميع وتعتبر البطولة المحببة لفريق الشارقة والكل يتعامل معها بأهمية قصوى.

وحول موقف الإصابات والإيقافات في الفريق كشف الجسمي عن عودة قوية لمهاجم الفريق فاندر فييرا بعد انقضاء فترة إيقافه الأخيرة بسبب نيله البطاقة الحمراء، وهو ظل طوال الفترة الماضية يتدرب مع الفريق بشهية مفتوحة وسيعود للمشاركة في مواجهة الغد فيما سيواصل زميله شاهين عبد الرحمن الغياب عن الفريق لعدم اكتمال شفائه بعد.

من جانب آخر أكد لاعب الشارقة سيف محمد أنهم كلاعبين وضعوا مواجهتهم الماضية أمام فريق الوحدة في الجولة الماضية ضمن مباريات دوري الخليج العربي في طي النسيان بل جميع مواجهات الدوري باتت بالنسبة لهم من الماضي.

والآن التركيز بالكامل لمواجهة الغد المهمة والحاسمة أمام فريق شباب الأهلي ـ دبي ضمن فعاليات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لافتة إلى ثقته الكبيرة في زملائه اللاعبين بأنهم سيقدمون الأفضل في هذه المواجهة المهمة والمصيرية، وأنهم يتدربون بروح معنوية عالية، والكل بقلب رجل واحد لتحقيق آمال جماهير الفريق الوفية التي ظلت تدعم الفريق في كل الأوقات، وهي تتطلع أن ترى الفريق يواصل التقدم بنجاح في هذه البطولة الغالية والوصول إلى منصة تتويجها؛ لأنها البطولة الأهم لجمهور الشارقة الذي يستحق كل تقدير.

تعليقات

تعليقات