كأس العالم 2018

عودة الثلاثي خصيف والمسلمي ورومارينهو

«فخر أبوظبي» كامل العدد أمام «العنابي»

اختتم الجزيرة تدريبه الرئيسي أمس على ملعبه الفرعي بقصر الإمارات استعداداً للديربي الذي يجمعه بجاره الوحدة غداً في الثامنة و45 دقيقة، على استاد بني ياس بالشامخة.

في دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويتطلع الجزيرة إلى تخطي عقبة الوحدة الصعبة في ربع النهائي، والتأهل إلى الدورين التاليين، من أجل حصد اللقب، وإنقاذ إخفاقه في الدوري، وذلك وفق تصريحات مسؤولي النادي بأن التركيز منصب على بطولتي كأس رئيس الدولة، ودوري أبطال آسيا، وأن الفريق سيعوض عدم حفاظه على لقب الدوري في هاتين البطولتين.

ويخوض فخر أبوظبي مواجهة دور الثمانية بمعنويات مرتفعة خصوصاً بعد تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة، وفضل الهولندي تين كات إراحة أبرز لاعبيه الأساسيين قبل 48 ساعة من مواجهة الإمارات في الجولة 20 للدوري، وانتهت بخسارة الجزيرة 0/1، وأراح تين كات قائد الفريق علي خصيف، والعماني محمد المسلمي، والبرازيلي رومارينهو.

كامل العدد

من جانبه قال حسين سهيل مدير الفريق بأن فخر أبوظبي كامل العدد أمام الوحدة، ويتطلع إلى تخطي منافسه إلى نصف النهائي.

وستشهد المباراة عودة الثلاثي علي خصيف ومحمد المسملي والبرازيلي رومارينهو بعدما قرر المدير الفني إراحتهم أمام الإمارات، نظراً للإرهاق الذي صادفهم أمام الغرافة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا واستطاع الجزيرة أن يتخطى منافسه 3/2 ويتأهل إلى دور الـ16.

ومشيراً إلى أن الفريق أجرى تدريبات استشفائية عقب مباراة الإمارات الأخيرة في الدوري، واختتم تدريبه الرئيسي أمس استعداداً للمواجهة، ومؤكداً أن الجميع يتطلع إلى الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، ومؤكداً أن التفكير منصب حالياً على تخطي دور الثمانية بعدها سيكون لكل حادث حديث.

وأضاف الديربي مع الوحدة لا يخضع لظروف ترتيب الفريقين أو اكتمال ونقصان الفريق من عدمه، حيث تتسم بالحضور الجماهيري الموسع، والندية والإثارة في جميع المسابقات، وتمنى حسين سهيل أن يكون اللاعبون في يومهم، وأن يقدموا المطلوب.

3

يصطدم فخر أبوظبي بالعنابي للمرة الثالثة للموسم الجاري، حيث التقيا في الجولة 11 للدوري، وفاز الوحدة 4/2.

كما فاز الأخير على الجزيرة 2/0 في كأس السوبر وتوج باللقب على الملعب نفسه باستاد بني ياس بالشامخة، وتحمل الجماهير الجزراوية ذكريات غير سعيدة عندما خسر الجزيرة الموسم الماضي من الوحدة 6/0 في دور الثمانية لكأس رئيس الدولة وهي نتيجة تاريخية، وفي الموسم نفسه ثأر فخر أبوظبي وتخطى الوحدة 5/1 في الدوري.

تعليقات

تعليقات