الوصل يستعيد العزيزي في مواجهة دبا

ليما سلاح الوصل في موقعة دبا الفجيرة البيان

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل جهود مدافعه سالم العزيزي في مواجهة دبا غداً ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة.

وغاب العزيزي منذ فترة عن صفوف الفهود بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وغيبته عن التشكيلة إلا أن حالته الصحية والبدنية تجعله في أتم الجاهزية لخوض المواجهة.

وخاطبت إدارة نادي الوصل اتحاد الكرة لخوض التدريب الختامي على ملعبه بزعبيل مساء اليوم والذهاب عقبه إلى رأس الخيمة، حيث يقضي «الإمبراطور» ليلته هناك قبل خوض اللقاء أمام دبا على ملعب نادي الإمارات، إلا أن تلك المحاولات لم تثمر عن شيء، حيث خاطبت إدارة اتحاد الكرة الأندية بعقد المؤتمرات الصحفية للمدربين قبل المباراة بيوم واحد.

وأن تقام بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب المباراة بنادي الإمارات وبعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، ما يضطر الوصل للذهاب إلى رأس الخيمة قبل المباراة بيوم وأداء تدريبه الختامي هناك، وهو ما لم يكن يخطط له الوصل.

ويختتم فريق الوصل مساء اليوم تحضيراته لمواجهة دبا على ملعب نادي الإمارات برأس الخيمة، حيث يجري تدريباً ختامياً على ملعب المباراة، ويدخل «الإمبراطور» المواجهة منتشياً بالنصر الأخير الذي حققه في دوري الخليج العربي على حساب عجمان بهدفين نظيفين، وهو الانتصار الذي كان يحتاج الوصل للعودة مجدداً إلى النتائج الإيجابية التي خاصمت الفريق منذ فترة.

وبدأ فريق الوصل في استعادة بعض العناصر الغائبة التي باتت تدعم «الفهود»، حيث استعاد مؤخراً جهود لاعبيه وحيد إسماعيل وكاسيريس وعبد الله النقبي، وعلي سالمين وعبد الله جاسم اللذين شاركا ضمن صفوف منتخبنا الوطني، ويتطلع الجهاز الفني إلى العودة من ملعب الإمارات بنتيجة إيجابية لضمان البقاء في المسابقة الأغلى.

تعليقات

تعليقات