11 هدفاً في افتتاح «كأس الدوائر الحكومية» بدبي

بلدية جبي تبدأ مشوارها بنجاح | تصوير : عبد الله المطروشي

أسفرت مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس حمدان بن راشد آل مكتوم الكروية للدوائر الحكومية في انطلاقتها أول من أمس عن تسجيل 11 هدفا في 3 مباريات.

وفاز فريق بلدية دبي على دائرة الأراضي والأملاك 4 - 1،سجل للبلدية عادل شامبيه هدفين وعادل حسن وضياء نور الدين، وللأراضي عامر عباس، وتعادل جمارك دبي وهيئة الطرق والمواصلات 1 - 1 وسجل للجمارك محمد عبيد، وللطرق محمد منيرو.

وتعادل هيئة كهرباء ومياه دبي مع محاكم دبي 2- 2،سجل للكهرباء عيسى الفارسي ( ركلة جزاء)،و مصطفى علي، ولمحاكم دبي محمد عبد الله ومحمود غلام.أدار مباريات الجولة الأولى الحكم يحيى الملا، حضر المباريات وليد الشيباني رئيس قسم نادي بلدية دبي والعديد من المسؤولين في إدارات وأقسام بلدية دبي إلى جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

وتشهد البطولة مشاركة 12 فريقا من الدوائر والمؤسسات الحكومية بدبي وتحتضنها ملاعب نادي بلدية دبي حتى 7 مايو المقبل.

أفضل اللاعبين

وحرصت اللجنة المنظمة ووفق حوافز البطولة على تكريم أفضل لاعب عقب كل مباراة وحصل على الجوائز كل من عادل حسن من فريق البلدية في المباراة الأولى، ومحمد منيرولاعب فريق هيئة الطرق محمد منيرو في المباراة الثانية، و محمود غلام لاعب فريق محاكم دبي في المباراة الثالثة.

ورحب محمد مبارك المطيوعي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع بالفرق المشاركة في البطولة بنسختها الثالثة عشرة، وثمن المشاركة الكبيرة في هذه البطولة التي تحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وتحظى برعاية ودعم بلا حدود منذ الجولة الأولى.

وشدد المطيوعي على أهمية البطولة التي تحرص بلدية دبي على اقامتها سنوياً وتستهدف من خلالها ترسيخ مزيد من الألفة والمحبة بين جميع الموظفين والعاملين بالدوائر الحكومية في دبي، وقال: أتمنى للجميع التوفيق وسط قناعتنا بتحقيق الأهداف التي أقيمت البطولة من أجلها رغم سعي الجميع لتحقيق الفوز، مع إدراك الجميع أن الرياضة فوز وخسارة بميادين المنافسات.

تعليقات

تعليقات