كأس العالم 2018

8 نجوم تغيب عن دبا الفجيرة

دبا الفجيرة يواجه الوصل مثقل بالغيابات - البيان

يختتم الفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة تحضيراته اليوم قبيل التوجه لملعب الإمارات غداً برأس الخيمة، لملاقاة نظيره الوصل ضمن مباريات ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

ويخوض النواخذة اللقاء وسط غياب عدد من أبرز لاعبيه للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن غاب أكثر من 8 عن لقاء العين قبل أيام ضمن الجولة 20 من دوري الخليج العربي، وهي المباراة التي خسرها النواخذة برباعية نظيفة.

ولذلك يطمح الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كاميلي لمواصلة مشوار الانتصارات من خلال مسابقة أغلى الكؤوس خصوصاً بعد فوزه في ثمن النهائي على النصر بركلات الترجيح ويسعى لاعبو دبا إلى ضمان ورقة الصعود لنصف النهائي ومن ثم التفرغ للمباراتين الحاسمتين أمام الإمارات والشارقة في الدوري.

من جانبه، أكد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبا، أن المدرب سيقوم بإشراك اللاعبين البدلاء الأكثر جاهزية في لقاء ملعب الإمارات غداً، مشيراً إلى استمرار غياب المصابين باستثناء رودولفو الذي شارك في لقاء العين بعد أن بذل الجهاز الطبي معه جهوداً مقدرة من أجل أن يخوض لقاء الزعيم قبل أيام، والذي خسره بـ4 أهداف دون مقابل.

وقال: إن بقية اللاعبين المصابين الذين غابوا عن مباراة ملعب هزاع بن زايد لن يتمكن معظمهم من الحضور ضمن التشكيلة التي سيضعها المدرب كاميلي عقب تدريبات اليوم تأهباً للقاء الوصل الذي حققنا عليه الفوز في المباراة الدورية الأخيرة بثنائية.

لكننا عازمون كذلك على خطف ورقة التأهل للمربع الذهبي وتكرار سيناريو مباريات كأس الخليج العربي التي تأهلنا فيها قبل أسبوعين أيضاً لنصف النهائي، قبل أن يحقق العنابي بطل المسابقة فيما بعد الفوز على النواخذة ذهاباً وإياباً ليكسب احترام الجميع.

تعليقات

تعليقات