العنبري: أغلقنا ملف الوحدة وجاهزون لشباب الأهلي - دبي

عبد العزيز العنبري

أكد عبد العزيز العنبري، المدير الفني لفريق الشارقة، أن لقاء الوحدة أصبح من الماضي، وبات صفحة تم غلقها عقب المباراة مباشرة، موضحاً أن أصحاب السعادة لعبوا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم خطوة في صراع حسم اللقب، وبارك العنبري، لفريق العنابي الفوز ونيل ثلاث نقاط مهمة، كما أوضح: أغلقنا ملف الوحدة، ونحن نستعد للمواجهة المقبلة أمام فريق شباب الأهلي دبي، ضمن مباريات كأس رئيس الدولة، هذا هو الأهم لدينا في المرحلة الحالية.

فرصة

وعن تراجع الفريق في الشوط الثاني، قال: وصلنا إلى منطقة جزاء الوحدة، وأهدرنا أكثر من فرصة، وكان من المفترض أن نظهر بشكل أفضل، مشيداً باللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الأخيرة مع الفريق، لكن في هذا اللقاء، أعطوا انطباعاً جيداً، وقدموا مستويات تؤكد أن جميع لاعبي الفريق على نفس المستوى.

مشاركة

وعن عدم مشاركة اللاعب عيسى سانتو في اللقاء، أوضح المدي الفني لفريق الشارقة: «عيسى سانتو اعتذر قبل اللقاء بعدة أيام لمرض ابنه، وهو ما أدى لغيابه عن مواصلة التدريبات مع الفريق، لذا، فقد فضلنا عدم الدفع به، ومشاركته مع الفريق مراعاة لظروفه العائلية، موضحاً أن «سانتو» لاعب متميز، وقادر على صنع الفارق في كل الأوقات».

وعن هاتريك مهاجم الوحدة تيغالي، قال: «لا تعليق لدي، يجب أن نعود قليلاً إلى المباريات السابقة، وستجد أن مدافعينا كانوا جيدين، وشخصياً، أرى أنه في مباراة الكأس، الوضع لا يحتمل أي خطأ».

تعاقد

مباراة الوحدة كانت مفتوحة، بالفعل سجلنا هدفين، لكن في المقابل، استقبل مرمانا ثلاثة أهداف، وعلينا معالجة الأخطاء بصورة تضمن عدم تكرار الموقف، وأتمنى أن تكون المرحلة القادمة أكثر تميزاً، ونقدم فيها أفضل ما لدينا.

وعن تعاقدات الموسم الجديد، أوضح العنبري: «نحتاج إلى عنصرين مواطنين، أما بخصوص الأجانب، فأعتقد أنهم يقدمون مستوى طيباً وشخصياً أفضل الاستقرار، وهو أساس نجاح أي منظومة من وجه نظري».

تعليقات

تعليقات