كأس العالم 2018

لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة تساند كلباء

جانب من اجتماع مجلس الشارقة وإدارة كلباء | البيان

زار وفد من لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة الرياضي، أول من أمس، نادي كلباء، وتفقد مرافق النادي، وتناول الاجتماع، وضع الفريق الأول لكرة القدم، وموقفه الحالي بدوري الدرجة الأولى، وأكد حسن عبد الوهاب رئيس اللجنة مساندة الفريق في الجولات المتبقية من عمر المسابقة، حتى يعود من جديد لدوري الخليج العربي «المحترفين»، وقال، آن الأوان لكي نرى فريقين على الأقل من أندية الإمارة بدوري الخليج العربي.

استقبل الوفد نادي عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس الإدارة، وضم الوفد كلاً من عدنان الطلياني نائب رئيس لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة الرياضي، والأعضاء محسن مصبح وعبد الله سلطان ومحمد النقبي وعلي العليلي. وحضر الاجتماع من نادي كلباء، كل من عبد الكريم ميراك مدير الفريق الأول، وعبد السلام سرور الزعابي مدير النادي، وسالم المزروعي مسؤول الألعاب الفردية بالنادي.

الاهتمام بالمواهب

من ناحية أخرى، تطرق الاجتماع المشترك بين اللجنة وإدارة نادي كلباء، إلى العديد من الجوانب المالية والإدارية، وتطوير منظومة العمل بالنادي، إلى جانب جودة الخدمات والنتائج الخاصة بكافة القطاعات.

وأكد الوفد ضرورة الاهتمام بالمواهب في النادي، وثمّن حسن عبد الوهاب، مساندة جمهور كلباء لوقفتهم المشرفة مع الفريق الأول لكرة القدم.

وتقدم عيسى الذباحي، بوافر الشكر لوفد مجلس الشارقة الرياضي، لزيارته النادي، ومتابعته كل تفاصيل الفرق في مختلف المسابقات، فضلاً عن الاهتمام والدعم اللا محدود الذي يجده النادي، من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومن مجلس الشارقة.

درع

قدمت لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة الرياضي، التهنئة لإدارة كلباء، بحصول فريق 18 سنة على درع الدوري، بعد فوز الأصفر الشاب على نظيره الخيماوي 8 - 3، وأكد حسن عبد الوهاب، رئيس اللجنة حضور وفد من مجلس الشارقة الرياضي، مراسم تسليم الكأس 19 الجاري.

تعليقات

تعليقات