عجمان والوصل..على نار هادئة

ندية وقوة في لقاءات الوصل وعجمان | البيان

لم يمنع ضمان البقاء مبكراً في دوري الخليج العربي، فريق عجمان من التعامل بجدية في استعداداته لمواجهة ضيفه الوصل اليوم ضمن الجولة 20 للمسابقة في الساعة الثامنة والنصف مساء باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، حيث استعد «البرتقالي»، بسلسلة من التمارين اليومية خلال فترة توقف الدوري بعد راحة قصيرة أعقبت المباراة السابقة أمام الشارقة.

وذلك سعياً وراء التقدم مركزاً أو اثنين في جدول الترتيب، وتبتعد المباراة عن حسابات الصدارة أو الهبوط من واقع موقف الفريق فعجمان لديه 23 نقطة وللوصل 32 نقطة. في المقابل يدخل الإمبراطور المواجهة بغية العودة إلى المركز الثالث الذي فقده لصالح النصر، ويحتل «الإمبراطور» حالياً المركز الرابع برصيد «32» نقطة.

غيابات البرتقالي

ويعاني عجمان من غياب المحترف الأوزباكي حيدروف بداعي الإيقاف وعبدالله مال الله وحسين عبدالرحمن للإصابة ومحمد يعقوب ومحمد الخديم لارتباطهم بالخدمة الوطنية، إلا أن المدير الفني أيمن الرمادي، تعامل مع هذه الظروف بشكل طبيعي.

وأكد الرمادي كامل احترامه للوصل الذي يعتبر من الفرق الكبيرة في الدولة، مشيراً إلى أن عجمان ظل يتعامل مع جميع المنافسين بلا رهبة ويسعى دائماً للفوز، ولا سيما أن المباراة هي الأخيرة لـ«البرتقالي» على ملعبه هذا الموسم ويريد من خلالها تقديم هدية لجماهير ومحبي النادي بهدف التقدم مركزاً على الأقل في الترتيب.

مواجهات مهمة

من ناحيته أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أهمية عودة فريقه إلى سكة الانتصارات، قائلاً: نعود للدوري بعد فترة طويلة من التوقف وتنتظرنا مواجهات مهمة نسعى إلى كسب نقاطها ولدينا رغبة جادة في العودة إلى النتائج الإيجابية، موضحاً أن البرتقالي يقدم مستويات طيبة هذا الموسم .

وعلى الوصل أن يكون أكثر حذراً في التعامل مع المباراة، والاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاءات الماضية سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال آسيا والتي كلفت الفريق الكثير. وأضاف: في العديد من المباريات نقدم أداء مميزاً لكن تأتي الأخطاء وتكلفنا المباراة، وعلينا أن نضع حداً لتلك الأخطاء.

تعليقات

تعليقات