12 فريقاً تتنافس على كأس الدوائر الحكومية

Ⅶ جانب من مباريات النسخة الماضية | البيان

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس حمدان بن راشد الكروية للدوائر والمؤسسات الحكومية، عن مشاركة 12 فريقاً في النسخة الثالثة عشرة للبطولة التي تنظمها بلدية دبي خلال الفترة من 8 أبريل لغاية 7 مايو المقبل، وتحتضن مبارياتها ملاعب نادي بلدية دبي بمنطقة القرهود بدبي، خلال الفترة المسائية وبمعدل 3 مباريات يومياً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة ظهر أول من أمس بمقر نادي البلدية بدبي، بحضور وليد الشيباني رئيس شعبة بلدية دبي وعدنان حسين الطواش وممثلي الفرق المشاركة وأعضاء اللجان العاملة في البطولة، وممثلي وسائل الإعلام.

ترحيب

من جهته، رحب وليد الشيباني مدير شعبة بلدية دبي بالحضور، وشكرهم على المشاركة، كما نقل لهم تحيات المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، مع تمنياته بالتوفيق للجميع في البطولة التي تحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وتحظى بدعم ورعاية سموه، كما أوضح الجاهزية التامة لاستضافة البطولة.

لذا فقد تم تشكيل العديد من اللجان للوصول بالبطولة لأعلى درجات النجاح، مؤكداً توفير كل الإمكانيات الفنية والبشرية لنجاح هذه البطولة من ملاعب وغرف تبديل الملابس وغيرها من الأمور الضرورية لإقامة المباريات، ووجه في ختام حديثة الشكر إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم، الذي وفر لنا حكاماً لإدارة مباريات البطولة.

رعاية

من جهته، أكد محمد مبارك المطيوعي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع أهمية الرياضية بشكل عام والبطولة التي تحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بشكل خاص.

مشيراً إلى أن الرعاية الكريمة منه لهذه البطولة تجسد مفهوم الرياضة لدى الموظفين وتدفعهم للتنافس الشريف في ما بينهم.وأوضح المطيوعي، أن الدائرة تهدف من خلال هذه البطولة إلى تدعيم العلاقات الأخوية بين موظفي الدوائر والمؤسسات المحلية بإمارة دبي، وإلى التقاء الموظفين والعاملين بالدوائر والمؤسسات المحلية والتواصل والتعارف في ما بينهم.

جوائز

على جانب آخر، أجرت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر مراسم القرعة للفرق الـ 12 المشاركة بالبطولة وتم توزيعها لمجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك وجمارك دبي وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء دبي ومحاكم دبي.

فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من الدفاع المدني والإدارة العامة لشؤون الأجانب والإقامة وهيئة الصحة والمنطقة الحرة لمطار دبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري والقيادة العامة لشرطة دبي.

تعليقات

تعليقات