حتا والظفرة..مواجهة بـ 6 نقاط

يشهد استاد حمدان بن راشد، في السادسة إلا عشر دقائق من مساء اليوم لقاء من العيار الثقيل، بين حتا وضيفه الظفرة في الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

وتعتبر المواجهة مهمة باعتبارها تساوي 6 نقاط، خاصة لحتا، الذي يتذيل ترتيب الجدول العام للدوري عند المركز 12 برصيد 13 نقطة، فيما يبدو موقف فارس الظفرة أفضل، كونه يحتل المركز 10 برصيد 15 نقطة.

إعصار حتاوي

ويخوض الإعصار الحتاوي، اللقاء، كامل الصفوف، بعد استعادة جهود 6 عناصر أساسيين، في مقدمهم البرازيلي فيرناندو غابرييل، الذي غاب عن المشاركة في آخر 4 مباريات، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء، على خلاف عقوبة الإيقاف لمباراتين، بقرار من لجنة الانضباط، كما يعود إلى التشكيلة، الروماني أدريان روبوتان، إضافة إلى أحمد خميس وسبيل غازي، اللذين غابا عن مباراة الجولة الماضية أمام النصر بسبب شرط الإعارة.

جاهزية

واطمأن الجهاز الفني لحتا، بقيادة المدرب المواطن عبد المجيد النمر، على جاهزية فريقه، بعد استثمار فترة توقف الدوري أخيراً، وخوض اختبارين وديين، كان الأول أمام منتخب تركمانستان، وانتهت المباراة بالتعادل 3-3، فيما خسر المباراة الثانية أمام الشارقة 1-2، حيث خرج النمر بمكاسب فنية عدة من التجربتين، أبرزها، وصول المصابين والغائبين إلى الفورمة المطلوبة.

وأكد عبد المجيد النمر، أن الحظ لم ينصف فريقه في المباراة السابقة أمام النصر، وخرج الفريق خاسراً، لكن الظروف تبدو مختلفة اليوم، مع عودة اللاعبين الأساسيين، فضلاً عن الثقة ببقية اللاعبين الذين يتسلحون بالرغبة والإصرار، من أجل تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن حتا استعد للمواجهة، على غرار برنامج تحضيراته للمباريات الأخرى.

رد اعتبار

من جهته، يسعى الظفرة إلى رد اعتباره أمام أصحاب الأرض، بعد تجرعه خسارة قاسية في الدور الأول بخماسية مقابل هدفين، خاصة أن الظفرة يخوض المباراة تحت قيادة المدرب المقدوني جوكيكا.

المدرب السابق للإعصار، واستعد الظفرة للقاء اليوم بسلسلة من التدريبات الجادة، تحت قيادة جوكيكا، الذي ركز مع لاعبيه على الجانب التكتيكي خلال فترة توقف مباريات الدوري، مع دعم الجانب المعنوي، الذي ارتفع بنسبة كبيرة عقب الفوز الثمين الذي حققه الفريق على الوصل في الجولة الماضية، مع التركيز على تدعيم الجانب الهجومي، الذي يركز عليه الجهاز الفني، خاصة بعد عودة البرازيلي ألميدا للمشاركة، بجانب اكتمال جاهزية ايغور وردولفو سلفا، إضافة إلى سعيد الكثيري.

بدوره، أكد المدرب جوكيكا، صعوبة المباراة، موضحاً أن حتا فريق جيد، وأنه يعرف جميع عناصره، وأضاف: نلعب أمام خصم يرغب بقوة في تحقيق الفوز بملعبه، لأنه يعاني مثل فريقنا، لذلك نتوقع منه أن يقدم أفضل ما عنده. وأكد مدرب الظفرة، حاجة فريقه للنقاط الثلاث، وعدم اللعب من أجل الفوز بنقطة، ويجب أن نجتهد لأجل الفوز، وأن نعمل عليه، هذا الذي يجب أن نفكر فيه، حتى نضمن موقفاً جيداً في المنافسة، في ظل رغبة الأندية التي تسعى للبقاء بالدوري.

تعليقات

تعليقات