«حب النصر» يزين البدية

ملعب العميد الأول | تصوير:زيشان احمد

حباً في نادي النصر الذي يشجعانه منذ 20 عاماً، شيد الشقيقان أحمد وسالم الصريدي ملعباً من الترتان بمنطقة البدية، التي تبعد عن إمارة الفجيرة بنحو 40 كيلو متراً.

وأطلقا عليه اسم (ملعب العميد الأول) تيمناً بنادي النصر الذي يكنى بالعميد، ويؤكد أحمد الصريدي (بوغيث) أنهم حصلوا على ترخيص ملعب خماسيات كرة القدم من قبل الجهات المختصة، لافتاً إلى أن الافتتاح سيكون خلال شهر أبريل الجاري وسيتم توجيه دعوة إدارة نادي النصر إلى جانب قدامى لاعبي منتخبنا الوطني لحضور الحفل الافتتاحي.

دعاية

وفي ما يتعلق بالإعلانات التي تم وضعها على طول شارع البدية خورفكان وتحمل صوراً لنجوم كبار مثل المصري محمد صلاح والبرتغالي رونالدو ولاعب العين عموري وليما محترف الوصل وغيرهم من النجوم إلى جانب مدرب النصر يوفانوفيتش، قال الصريدي: إنهم قصدوا بهذه الإعلانات لفت انتباه المارة بوجود ملعب في منطقة البدية خصوصاً أن ملعب العميد يعتبر الأول من نوعه في البدية.

ويقام وسط سلسلة جبلية على غير العادة في باقي الملاعب التي تقام بمدن الساحل الشرقي وتتخذ من الكورنيش موقعاً لها لكننا قصدنا في إقامة ملعب العميد الأول في هذا المكان دلالة على قوة النصر، الذي أتمنى أن يعود إلى سابق عهده مع الإنجازات والبطولات.

فضلاً عن تواجد مدارس البدية، التي تكاد تتاخم الملعب، وبالتالي ستكون هناك فرصة لطلاب المدارس في اتخاذ ملعب العميد الأول مسرحاً لتمارينهم ومبارياتهم، لافتاً إلى أن المصلحة العامة تغطي على الخاصة في مثل هذه الحالات، معرباً عن آمله بأن يجيء حفل الافتتاح وفقاً لما يتمنى الجميع.

جيل 90

بدوره أكد سالم الصريدي (بومهند) أن دعوات حضور الافتتاح تتضمن أولاً دعوة إدارة نادي النصر وعدداً من اللاعبين القدامى والحاليين بالنادي الأزرق، وهناك دعوات ستوجه إلى عدد آخر من اللاعبين نجوم جيل 90، منوهاً بأن ملعب العميد سيكون متاحاً للجميع وهناك خطة مستقبلية بإنشاء ملعب آخر خاص بالأطفال، مشيراً إلى أنهم يرغبون في جعل ملعب العميد هدفاً لكل عاشق لكرة القدم.

تعليقات

تعليقات