#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الوصل تابع مسلسل خسائره في الآسيوية

أروابارينا: المنافس استغل أخطاءنا الكثيرة

من مباراة الوصل والسد في البطولة الآسيوية البيان

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق الوصل، أن «الإمبراطور» ارتكب العديد من الأخطاء في الحصة الأولى واستغلها السد وسجل منها أهدافه.

مشيراً إلى أن المباراة اتسمت بالقوة من الجانبين واستمتع الجميع باللقاء. وكان الوصل قد واصل مسلسل خسائره في دوري أبطال آسيا بعد أن ودع البطولة رسمياً، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام بيروزي الإيراني، ومني الوصل بهزيمة جديدة من مضيفه السد بنتيجة 1-2 في لقاء الفريقين أول أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة.

تذيل الترتيب

وتذيل الوصل ترتيب المجموعة الثالثة بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار، حيث خسر في مواجهاته السابقة أمام كل من: السد 1-2 في دبي، وناساف الأوزبكي 0-1 في قرشي، وبيروزي في طهران 0-2، وبيروزي 0-1 في دبي، والسد 1-2، ويستضيف الوصل ناساف الأوزبكي 16 من أبريل الجاري في ختام مشاركاته في دوري أبطال آسيا.

وأضاف مدرب الوصل: أعتقد أن التكافؤ وصف دقيق للمباراة، حيث سيطر كل فريق على شوط وبالرغم من عدم حصول الوصل على أية نقطة أو انتصار، إلا أنه خرج بجملة من المكاسب أبرزها إعداد اللاعبين الشباب للمنافسات المقبلة، بعد أن خرجنا من المنافسة وانعدمت فرص التأهل للدور الثاني.

فدخلنا اللقاء بصورة تختلف عن السد الذي سعى إلى تحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره حتى يضمن التأهل للدور التالي، مستغلاً في ذلك صفوفه المكتملة والأعداد الجماهيرية الكبيرة التي حرصت على حضور المباراة، ونهنئ لاعبي الوصل على الجهد المبذول والصورة التي ظهروا عليها في المباراة.

أداء قوي

وقال: الهدف الثاني للسد يحتاج إلى الكثير من التأمل والمشاهدة للتأكد من صحته، حيث أخبرني أحد المساعدين أنه جاء من تسلل، لكن ذلك لا يقلل من أحقية السد بالفوز بالمباراة ونيل النقاط الثلاث. وأضاف: اللقاء كان سجالاً بين الفريقين، وقدمنا أداء قوياً أمام فريق قوي ومنظم، وأعتقد أن الجمهور استمتع بالمباراة وبالأجواء وبالعرض الذي قدمه الفريقان.

وتابع: بعد أن تقدم السد بهدف في الحصة الأولى طالبت اللاعبين بضرورة تقديم أفضل ما لديهم واللعب بحرية أكثر لاكتساب المزيد من الاحتكاك والخبرة والثقة، خصوصاً وأن عدداً كبيراً من الذين شاركوا في اللقاء لا تزيد أعمارهم عن 18 عاماً.

وكان مفيداً لهم جداً أن يخوضوا مثل هذه المباريات الصعبة في دوري أبطال آسيا والاحتكاك بفريق قوي مثل السد الذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين في مختلف المراكز، لافتاً أن هدفي السد جاءا من أخطاء دفاعية واضحة.

استعداد

أشار رودولفو أروابارينا إلى أنهم يعملون على طي صفحة هذه المباراة والالتفات إلى مواجهة عجمان السبت المقبل، في دوري الخليج العربي.

تعليقات

تعليقات