نجم صقور الإمارات يلتقي لاعبي الأكاديمية

ساشا يتدرب مع لاعبي الأكاديمية - البيان

حظي الأرجنتيني سبستيان ساشا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات، باستقبال حافل لدى وصوله إلى مقر أكاديمية النادي في إطار مبادرات إدارة المراحل السنية وأكاديمية الكرة بهدف إتاحة الفرصة للاعبي الأكاديمية بلقاء نجوم الفريق الأول القدوة المميزين ومشاركتهم تدريباتهم والهدف الرئيسي هو تطوير قدرات البراعم والناشئين.

شهد المبادرة والزيارة راشد أحمد بطي عضو مجلس الإدارة مشرف عام المراحل السنية وأنور الدربي المدير الإداري للمراحل السنية وأكاديمية الكرة والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبو الأكاديمية.

ودشن ساشا زيارته بلقاء اللاعب حمدان عبد الله كامل شقيق المغفور له بإذن الله إبراهيم عبد الله كامل الذي عاود تدريباته مع فريقه بعد فترة توقف بسبب وفاة والده وشقيقه رحمة الله عليهما.

بعدها خاض النجم ساشا بعض التدريبات الخفيفة مع لاعبي الأكاديمية، وأبدى الأرجنتيني ساشا سعادته بالزيارة والمشاركة مشيداً بالإمكانات الكبيرة لبعض اللاعبين مطالباً بإتاحة الفرصة للصغار للاستمتاع بكرة القدم بعيداً عن التعقيدات التكتيكية.

وقال راشد أحمد بطي عضو مجلس الإدارة مشرف المراحل السنية إن مبادرات المراحل لن تتوقف وهذه المبادرة واحدة من المحطات المهمة الموجهة إلى قطاع البراعم والناشئين في إطار الخطة الاستراتيجية للأكاديمية التي تهدف إلى التطوير وبناء رياضيين متميزين.

من جانبه، أكد أنور الدربي المدير الإداري للمراحل السنية أن زيارة النجم ساشا وتفقده للأكاديمية حدث مهم بالنسبة لقطاع اللاعبين الصغار وهذه الزيارة يمكن أن تسهم كثيراً في زيادة حماس اللاعبين البراعم والناشئين بالنادي.

تعليقات

تعليقات