الوحدة يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة لوكوموتيف

الوحدة يختتم تحضيراته استعداداً للوكوموتيف طشقند | أرشيفية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته في الخامسة مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية استعداداً لمواجهة لوكوموتيف طشقند الأوزبكي غداً في السابعة وعشر دقائق مساءً ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب خلال مران اليوم اللمسات النهائية على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء في ضوء دراسته لأسلوب وطريقة لعب الفريق الأوزبكي في مبارياته الأخيرة في الآسيوية.

ويحتل الوحدة المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من فوزه في الجولة الماضية بثلاثية على ذوب آهن الإيراني، وبفارق الأهداف عن لوكوموتيف طشقند الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتصدر الدحيل المجموعة بـ 12 نقطة وضمن التأهل رسمياً إلى الدور التالي، وخلفه ذوب آهن الإيراني برصيد 6 نقاط.

وتعد المواجهة مفصلية بالنسبة للوحدة الذي لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز للإبقاء على آماله في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، إلا أن موقفه مرتبط بنتيجة مباراة ذوب آهن والدحيل، والجولة الأخيرة التي يواجه فيها الدحيل على ملعب الأخير، إذ أن الوحدة مطالب بتحقيق الفوز في المباراتين من أجل التأهل لدور الستة عشر.

من ناحية أخرى يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الثانية عشرة ظهر اليوم لتحديد ألوان ملابس الفريقين، يعقبه المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين للحديث عن تحضيراتهما للمباراة، إذ تبدأ بالمؤتمر الصحفي لمدرب الوحدة ريجيكامب في الرابعة عصراً يعقبه المؤتمر الخاص بمدرب لوكوموتيف طشقند.

وكان الفريق الأوزبكي قد وصل إلى العاصمة أبوظبي أمس، وأدى الفريق مراناً خفيفاً في المساء، على أن يؤدي مرانه الرئيس اليوم في السابعة مساءً على استاد مدينة زايد الرياضية.

تعليقات

تعليقات