عبد الجليل راشد: بني ياس يملك خطة مختلفة «للمحترفين»

قال عبد الجليل راشد مدير بني ياس إن مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة الفنية لديهم خطة مختلفة للفريق حال أكمل مشواره بنجاح في العودة من جديد إلى دوري المحترفين باعتبار أنها منافسة أقوى وتختلف عن دوري الهواة وتتطلب الكثير من الإعداد الجيد، ذاكرا أنهم لا يرغبون في تكرار تجربة الهبوط التي كانت درسا صعبا استفاد منه الجميع خاصة اللاعبين الذين يلعبون بدافع أكبر حتى يعود الفريق لموقعه السابق.

وقال راشد عقب فوز فريقه الثمين أمس الأول على خورفكان بنتيجة 4- 2 والذي رفع رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة إن السماوي لم يضمن التأهل حتى الآن لأنه ما زال يحتاج للنقاط من داخل الملعب خلال الجولات الثلاث المتبقية، وأضاف: لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين لمواصلة المشوار بنجاح ومواصلة إسعاد الجماهير.

وأشار مدير بني ياس إلى أن الاهتمام الذي وجده الفريق من الإدارة وكل المسؤولين بالنادي بجانب جهد الجهاز الفني واللاعبين قاد إلى النتائج الإيجابية السابقة وأسهم في صدارة الفريق للدوري، وأضاف: رغم أن الاهتمام متوفر بدوري الأولى لكن ذلك لم يمنع الإدارة من العمل في الوقت ذاته على التفكير المستقبلي بإعداد الفريق جيدا لدوري المحترفين لان هدف الجميع مواصلة الظهور المتميز وتأكيد قوة بني ياس وأحقيته بالتواجد في المنافسة الأولى.

وعن مصير اللاعبين مانوتشو الذي تنتهي فترة إعارته من الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي وما تردد عن انتقال هاري نوفيلو للدوري الماليزي، قال راشد: ملف الأجانب بشكل عام يحظى باهتمام كبير من الإدارة.

وبالنسبة لموناتشو فان قراره بيد اللجنة الفنية وناديه المصري الذي ربما يريد الاحتفاظ بلاعبه حتى إذا كانت لدينا الرغبة في استمراره، أما هاري فإن ملفه بيد الإدارة والمؤكد أن كل القرارات ستصب في مصلحة النادي سواء بمواصلة الثنائي من عدمه أو بالتعاقد مع أجانب جدد.

تعليقات

تعليقات