بعثة الأهلي المصري تصل اليوم

اكتمال استعدادات «اليوبيل الذهبي» للفجيرة

مارادونا في اجتماعه بلاعبي الفجيرة استعداداً للمهرجان| تصوير - زيشان أحمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة لليوبيل الذهبي لنادي الفجيرة بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي، عن اكتمال الاستعدادات للمهرجان الاحتفالي المقرر الثلاثاء المقبل، وأكدت في مؤتمر صحافي أمس، وصول بعثة النادي الأهلي المصري المشارك في الاحتفالية، بطائرة خاصة في الرابعة والنصف عصر اليوم عبر مطار الفجيرة الدولي.

ووجه ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة الشكر للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة راعي وداعم اليوبيل الذهبي لتكفله باستضافة بعثة النادي الأهلي بعد أن وجه بنقل الفريق من القاهرة إلى الفجيرة والعودة بطائرة خاصة.

وأشار اليماحي إلى أن البعثة المصرية يترأسها خالد الدرندلي وتضم المدرب حسام البدري، وعدداً من أبرز نجوم الفريق وعلى رأسهم شريف إكرامي، حسام غالي، وليد سليمان وغيرهم، وأكد أن نادي الفجيرة يعتز بالشراكة والتعاون مع النادي الأهلي والذي يزور الإمارة للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق أن شارك في مهرجان حارس الفريق ناصر علي عام 99 وقال: جاء اختيار الأهلي لوجود أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في الإمارات تعشق وتشجع فريق القرن الإفريقي.

وأعرب اليماحي عن أمله أن يستمتع الجميع بمهرجان رائع الثلاثاء المقبل ويتضمن مباراة تجمع الفجيرة والأهلي المصري، ويلعب الفجيرة مطعماً بعدد من نجوم الدوري على رأسهم عموري وعلي مبخوت ودياكيه وماجد ناصر ووليد حسين، كما تم توجيه الدعوة للاعبين من خارج الإمارات وعلى رأسهم ياسر القحطاني نجم الهلال السعودي والنيجيري استاندي محترف القادسية السعودي الذي سبق أن لعب للفجيرة وغيرهم من اللاعبين وقال: تم توجيه الدعوات لأكثر من 500 شخصية رياضية وقيادية داخل وخارج الدولة فضلاً عن دعوة قيادات اتحاد الكرة ورؤسا ء أندية دوري الدرجة الأولى ودوري المحترفين.

وكشف اليماحي عن حفل غنائي عقب المباراة بمشاركة تامر حسني، عيضة المنهالي، وديانا حداد وكارمن سليمان وستكون هناك مفاجآت بالحفل منها أغان خاصة بنادي الفجيرة .

وأشار اليماحي إلى فتح أبواب الملعب في الثالثة عصراً وتم تخصيص مكان خاص للعائلات عبر المداخل من 1-4، وستكون أبواب الملعب الثمانية مفتوحة لدخول كل الجماهير.

قناة أبوظبي الناقل

أعلنت اللجنة المنظمة للكرنفال الاحتفالي أن قناة أبوظبي هي الناقل الرسمي والإعلامي ووجه ناصر اليماحي الشكر لكافة القنوات الإعلامية والفضائية التي تتعامل مع النادي والتي قدمت طلباتها لنقل المباراة مشيراً إلى أن قناة أبوظبي ستمنح إشارة البث لأي قناة أخرى.

تسهيل

أكد عبدالله حميد الزعابي المنسق الإعلامي لنادي الفجيرة أن الشيخ مكتوم الشرقي رئيس النادي وجه بتقديم التسهيلات للإعلاميين والصحافيين من داخل الدولة أو خارجها لتغطية الكرنفال.

أسعار التذاكر

أكد ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة أن أسعار التذاكر تبدأ من 20 درهماً للدرجة الأولى، و50 درهماً فقط للمقصورة وسيتم بيع التذاكر بملعب الفجيرة إلى جانب نادي الوصل في دبي، ومواقع اتحاد الكرة في كل من دبي وأبوظبي، وقال: نتوقع حضور أعداد كبيرة من الجماهير المصرية إلى جانب بقية جماهير الجاليات الأخرى.

ترتيبات لوجستية

أكد محمد الحفيتي مسؤول اللجنة الأمنية عن اكتمال الترتيبات اللوجستية للكرنفال الرياضي في الفجيرة بداية من استقبال بعثة الأهلي المصري اليوم بمطار الفجيرة، بتعاون كافة الجهات الأمنية والتحريات وشرطة الإمارة وشركات الأمن الخاصة. وقال: هدفنا توفير كل سبل السلامة لجميع المشاركين في الاحتفال التاريخي منذ وصول بعثة الأهلي إلى نهاية الاحتفال.

مؤتمر للأسطورة والبدري غداً

يعقد كل من الأسطورة الأرجنتينية مارادونا مدرب الفجيرة والمصري حسام البدري مؤتمراً مشتركاً غداً قبيل يوم من المباراة المرتقبة بين الفجيرة والأهلي المصري، ويشرح كل مدرب تفاصيل مشاركة فريقه في الكرنفال إلى جانب أبرز اللاعبين المشاركين، ويسبق المؤتمر اجتماع فني لتحديد ألوان كل فريق خصوصاً وأن الفريقين يتشابهان في اللونين الأحمر والأبيض وستكون التبديلات مفتوحة .

تكريم 12 من رؤساء مجلس الإدارة السابقين لـ «الذئاب»

أعلن شريف العوضي رئيس شركة الفجيرة للاستثمار عن احتفالية خاصة على هامش الاحتفال يقيمها الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي وتتضمن تكريماً خاصاً لرؤساء مجالس الإدارة السابقين الذين تعاقبوا على رئاسة النادي منذ التأسيس عام 68 والبالغ عددهم 12 رئيساً فضلاً عن تكريم اللاعبين الذين ارتدوا شعار النادي في مختلف الألعاب خلال هذه الحقبة وكل من كان له بصمة أو دور بالنهوض بهذا الصرح.

ويشمل التكريم الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، راعي الحركة الرياضية بإمارة الفجيرة لما له من أياد بيضاء ودعم لكل ضروب الرياضة في الإمارة والنادي على وجه الخصوص. ونوه إلى أن التكريم سيكون مساء غد باستراحة الشيخ مكتوم الشرقي بقصر عين مضب.

Email