3 حالات طرد في مباراة «الإمبراطور» وفرسان دبي

الوصل والوحدة إلى نهائي الكأس

كايو يحتفل بهدفه القاتل في الدقيقة 90 | تصوير: سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريقا الوصل والوحدة إلى نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتغلب «الإمبراطور» على شباب الأهلي دبي بنتيجة 3 - 2، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب زعبيل، ضمن منافسات الدور قبل النهائي، وفاز «العنابي» على مضيفه دبا الفجيرة، مجدداً في إياب الدور نفسه  4 - 3 وكانت مباراة الذهاب انتهت للعنابي 4 - 2.

أحرز أهداف الوصل في شباك شباب الأهلي دبي كل من: عبد الله صالح، وحميد عباس، وكايو كانيدو في الدقائق 14 و87 و90، بينما أحرز هدفي شباب الأهلي دبي، إسماعيل الحمادي ووليد عنبر في الدقيقتين 16 و72، ونجح الوصل في تحويل تأخره إلى فوز مثير في آخر ثلاث دقائق عن طريق البديل حميد عباس والبرازيلي كايو كانيدو.


وشهدت مباراة «الإمبراطور» و«فرسان دبي» 3 حالات طرد، حيث نال عبد الرحمن علي «الوصل» البطاقة الحمراء للإنذار الثاني «ق75»، وخليل خميس لاعب الوصل الذي اندفع مصطدماً بمدرب شباب الأهلي مهدي علي فسقط على الأرض «90»، وحسن إبراهيم لاعب شباب الأهلي الذي اعتدى على مهاجم الوصل ليما «ق 90».


وفي مباراة دبا والوحدة، تقدم دبا بهدفين في أول 4 دقائق عبر لبرازيلي رودولفو «نجم اللقاء» في الثانية 40 والدقيقة 4 من اللقاء، إلى أن انتفاضة الوحدة جاءت قوية، وسجل تيغالي ومراد بانتا هدفين في الدقيقتين 17 و32، لينتهي الشوط الأول 2 - 2.
وفي الشوط الثاني تقدم دبا بهدف البديل سند علي «ق 48»، ويعود تيغالي للتألق في المباراة المثيرة، ويحرز هدف التعادل للوحدة «ق 90» ويضيف الهدف الرابع «ق 90 + 4».

Email