الجزيرة يهزم منتخب أرخبيل سقطرى ودياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف فريق الجزيرة تحت 19 سنة، مساء أمس، على ملعب أكاديمية النادي، شقيقه منتخب أرخبيل سقطرى، حيث خاض الفريقان لقاء ودياً جمعهما على هامش المعسكر الذي أقامه الضيف في العاصمة أبوظبي؛ جاء اللقاء قوياً بين الفريقين إذ استطاع فخر أبوظبي التسجيل عن طريق اللاعب عبدالعزيز الحمادي معلناً تقدم المضيف؛ وحاول منتخب محافظة أرخبيل سقطرى التعديل من خلال بناء الهجمات، ولكن التنظيم الدفاعي المميز لفخر أبوظبي منع الضيوف من التعديل لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بهدف نظيف.

كان في استقبال الضيوف، بطي محمد القبيسي عضو مجلس الإدارة، وحمد الحر السويدي عضو مجلس الإدارة، وعايض مبخوت، وخلف سالم والمدرب بيت هامبورغ. ورحبت إدارة نادي الجزيرة بالضيوف في بلدهم الثاني، مؤكدين أن فخر أبوظبي سيتيح للضيوف الاستفادة من مرافق النادي وتبادل الخبرات مع الأشقاء.

تعاون

وكان منتخب محافظة أرخبيل سقطرى لكرة القدم، قد دشن معسكره التدريبي في العاصمة أبوظبي ضمن مسيرة العمل الإنساني والعطاء المتواصل لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، لترسيخ مكانة الإمارات وامتداد عطائها لدعم اليمن الشقيق في مختلف المجالات التعليمية والصحية والخدمية، وكذلك الرياضية، وكانت المؤسسة وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي نظمت خلال الفترة الماضية عدداً من الدورات التدريبية وورش العمل التي استهدفت المدربين والإداريين واللاعبين وكذلك الحكام.

يذكر أن معسكر الفريق الضيف التدريبي شمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات، والتي لقيت الإشادة من بعثة الوفد المرافقة للفريق، والتي شهدت حضور كل من: زكريا أحمد المحاضر الآسيوي، وفيصل الجنيبي، وسالم الزعابي من مجلس أبوظبي الرياضي.

Email