خالد عبدالله: سعيد بمستوى فرق دوري الإمارات للأكاديميات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى الدكتور خالد عبدالله مدير أكاديمية اتحاد كُرة القدم، سعادته بالمستوى الذي ظهرت عليه الفرق المشاركة في الموسم الثاني من دوري اتحاد الإمارات لكُرة القدم للأكاديميات، والتي فاز به فريق دو لاليغا للعام الثانــي للتوالي، بعد تحقيقه الفوز على فريق سيتي إف سي في المُباراة النهائية لفئة تحت 18 عاماً، بهدفين مقابل هدف ليوسع الفارق بينهما إلى خمس نقاط كاملة ويحصد اللقب، ويُكلل مجهود الفريق على مدار العام حيث يخضع إلى تدريبات مُكثفة 4 مرات أسبوعياً تحت قيادة الطاقم التدريبي الإسباني.

وقال مدير أكاديمية اتحاد كُرة القدم: نسعى للاستمرار في إتاحة الفُرصة لأكاديميات الأندية المحلية والأكاديميات الخاصة في لعب مُباريات تنافسية رسمية في إطار هذه البطولة التي تُلقي بظلالها من دون شك على كُرة قدم الشباب في الإمارات العربية المُتحدة».

وأضاف: «أدعو المزيد من الأكاديميات للمُشاركة في البطولة التي تُتيح الفُرصة لاكتشاف لاعبين رائعين يُمكنهم اللعب على مستويات عالية والانضمام إلى الأندية المحلية والعالمية». وأنهى حديثه قائلًا: «أبارك لفريق لاليغا للكفاءات العالية التتويج والفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي وأتطلع لمعرفة هوية بطل فئتي تحت 14 وتحت 16 عاماً في الأسابيع المُقبلة».

Email