برغش يعود إلى قائمة الوحدة أمام «النواخذة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة دبا الفجيرة غداً في إياب الدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي، بعدما كان قد فاز العنابي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الوحدة للمباراة عودة الظهير الأيمن محمد برغش بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة، إذ عاد اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية في الأيام الماضية بعد أن أنهى برنامج العلاج والتأهيل من الإصابة في العضلة الضامة، وسيدخل قائمة الـ 18 لاعباً للمباراة على أن يتم الدفع به أساسياً أو إشراكه في جزء من المباراة بحسب رؤية المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب.

كما يستعيد الفريق جهود نجمه وقائده إسماعيل مطر الذي غاب عن آخر مباراتين للعنابي في كأس الخليج العربي بسبب عقوبة الإيقاف لمباراتين عقب طرده في ذهاب الدور ربع النهائي أمام العين على استاد هزاع بن زايد.

برنامج

بينما يفتقد «أصحاب السعادة» 5 لاعبين في المباراة وهم محمد العكبري للانضمام للمنتخب الوطني المشارك في الدورة الودية الدولية في تايلاند، والمجري جوجاك الذي يخوض مع منتخب بلاده مباراتين وديتين أمام كازاخستان واسكتلندا، فيما يغيب المدافع سالم سلطان الذي استبعد من السفر مع الأبيض إلى تايلاند بسبب الإصابة، وسلطان الغافري والحارس محمد حسن الشامسي لنفس السبب، إذ لا يزال يخضع الثنائي إلى برنامج علاجي وتأهيلي عقب إصابتهما مؤخراً، بينما سيتحدد موقف لاعب خط الوسط محمد عبد الباسط من المشاركة على ضوء التقرير الطبي ومشاركته في مران الفريق الأخير اليوم بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإمارات في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي.

وكان الوحدة قد استأنف تدريباته أول من أمس عقب حصول اللاعبين على راحة يوم الأحد الماضي بعد الفوز على الإمارات 2-1 في الجولة التاسعة عشرة من دوري الخليج العربي.

Email