زعامة «الصالات» بين النصر والظفرة

جانب من مباراة سابقة بين النصر والظفرة | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسدل الستار على النسخة التاسعة من دوري كرة قدم الصالات بمواجهة مسك الختام التي ستجمع بين فريقي النصر والظفرة على ملعب صالة راشد بن حمدان في نادي النصر.

ويدخل الظفرة إلى مباراة اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل وأفضليه النقاط الثلاث والتفوق على النصر بفارق هدف وحيد. وليس أمام النصر سوى الفوز بفارق هدفين نظيفين اليوم وفي حال فوز النصر بأية نتيجة يكون فيها فارق هدف لمصلحته سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وفي حال تواصل النتيجة بفارق هدف للنصر سيتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية بواقع 3 ركلات لكل فريق.

وفي حال التساوي في ركلات الترجيح ستتواصل الركلات بواقع ركلة لكل فريق حتى تحسم المباراة لمصلحة واحد من الفريقين وستكون ضربات الجزاء التراكمية متواصلة من الشوط الثاني وحتى نهاية الأشواط الإضافية.

جاهزية

وحول استعدادات اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات لمباراة اليوم قال السوبرمان محسن مصبح رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات: في البداية كل الشكر والتقدير إلى مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة وإلى جميع اللجان التنفيذية السابقة للعبة على الجهود التي بذلوها في سبيل الارتقاء باللعبة إلى أن وصلت هذه المرحلة المتطورة.

وأضاف نحن من جانبنا نعمل على تطوير اللعبة للوصول بها إلى أعلى المراتب وتوجه بالشكر أيضا إلى جميع مشرفي ومديري ومدربي وإداريي فرق كرة الصالات بعد أن هنأ النصر والظفرة بالوصول إلى هذه المكانة من التنافس الشريف. وقال جميع المباريات التي شاهدتها اتسمت بالإثارة والندية. بلاشك اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح ونعمل على تشكيل منتخبات قوية .

 

Email