أكد أن راشد وجاسم تحملا العبء الأكبر

طارق أحمد: 6 انتصارات أنهت معاناة النصر

طارق أحمد خلال تدريبات النصر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

صرح طارق أحمد لاعب النصر بأن نجاح فريقه في تحقيق 6 انتصارات متتالية في دوري الخليج العربي طوى صفحة معاناته من الإصابات والغيابات المؤثرة.

مشيراً إلى أن الانتصارات النصراوية المتتالية جاءت في وقتها لتعيد الهدوء إلى بيت العميد وتساعده على الإعداد الجيد للموسم المقبل، وقال: تعلمنا العديد من الدروس من الأزمة التي واجهتنا وبالتأكيد سنكون أقوى ونستعد بشكل أفضل للموسم الجديد، وسنحاول الحفاظ على تركيزنا حتى نهاية الجولات الثلاث التي تنتظرنا فيها مواجهات قوية مع شباب الأهلي والعين والإمارات.

تطوير

ولم ينف طارق أحمد حاجة الفريق إلى تطوير أدائه رغم الانتصارات الـ 6، موضحاً أن النجاح يجب أن لا يحجب بعض النقائص التي يشكو منها الفريق وقال: طالما إن النتائج جيدة وبوجود المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش نحن قادرون على تحقيق الأفضل، علينا الاعتراف أننا نحتاج إلى عمل أكبر لنصل إلى المستوى المطلوب.

وصرح طارق أحمد أن الثنائي راشد عمر وجاسم يعقوب تحملا العبء الأكبر لتعويض الغيابات المؤثرة من الناحية الهجومية.

وقال: نشكر راشد عمر وجاسم يعقوب على ما قدماه طيلة الفترة الماضية، لقد حملناهما أكثر من طاقتهما في ظل الغيابات التي عانينا منها، ولكنهما لم يخيبا أملنا فيهما وقدما أداءً قوياً ونجحاً في المساهمة بشكل كبير في النجاحات التي حققها النصر طيلة الجولات الـ 6 المتتالية، هما لاعبان واعدان يشقان طريقهما بثبات.

وكشف طارق أحمد أن هدف النصر تحقيق الفوز السابع في الجولة المقبلة التي يواجه فيها شباب الأهلي - دبي، وقال: الفترة الإيجابية التي يمر بها الفريق وبعد انضمام 5 عناصر منا إلى المنتخب الوطني علينا أن نثبت أننا نستحق الانتصارات وإنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة، وأعتقد أنه في حال نجحنا في تحقيق ذلك يمكن القول أننا خرجنا بأخف الأضرار من الموسم الصعب.

احترام

وأضاف: نحترم جميع الفرق التي سنواجهها في الجولات الثلاث الأخيرة للدوري، النصر يدخل كل مباراة بهدف وليس فقط لتأدية الواجب، وحالياً هدفنا واضح وهو إنهاء الموسم في المركز الثالث. وأكد طارق أحمد أن مواجهة الزمالك الودية الجمعة المقبل فرصة مهمة للعميد لتأكيد الانتصارات الستة المتتالية التي حققها في دوري الخليج العربي.

كما تعد فرصة لجماهير الفريقين للاستمتاع بعروض جميلة من الجانبين مقللاً في الوقت نفسه من الغيابات المؤثرة التي تشهدها تشكيلة النصر بسبب التحاق 5 عناصر بالمنتخب الوطني، وهم محمود خميس وأحمد الياسي وجاسم يعقوب وحارس المرمى أحمد شمبيه وخليفة مبارك.

وقال طارق أحمد: تعود النصر على مواجهة الظروف الصعبة بسبب الغيابات العديدة التي عانى منها طيلة الموسم، ومواجهة الزمالك فرصة جديدة لتأكيد أن الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب خصوصاً أن المباراة ودية وستشهد مشاركة وجود جديدة من اللاعبين الشباب.

وكشف طارق أحمد عشقه للأهلي المصري وهو ما يمنحه دافعاً إضافياً لتقديم أفضل ما لديه بهدف هزم الزمالك، وقال: أنا أهلاوي ورغم الطابع الودي للمباراة إلا أننا سنحاول تقديم عروض قوية والفوز على الزمالك.

Email