تألق «العميد» وإجادة «الملك»

النصر يقدم أداء متميزاً مع إيفانوفيتش | تصوير - يونس يونس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرز ملاحظات الجولة 19، فريقا النصر والشارقة، فالفريقان تعرضا لمحن فنية، وعدم استقرار على مستوى المدرب خلال الموسم، ما أثر على المستويات في بداية دوري الخليج العربي، ولكن كان التغيير بالنسبة لهما الدواء الشافي من الأوجاع.

النصر هو الحكاية الأبرز، فالفريق الذي كان يترنح من جولة لأخرى، ويحقق الانتصار بصعوبة، ويفقد النقاط واحدة تلو الأخرى، مع المدرب السابق تشيزاري برانديللي، حقق 6 انتصارات متتالية منذ أن تولى المدرب إيفانوفيتش الإدارة الفنية للفريق، بل وأدخلت الانتصارات الفريق للمربع الذهب، وبات قريباً من فرق الصدارة، بعدما كان يترنح في وسط جدول الدوري.

وفي الجولة 19 استطاع النصر حصد 3 نقاط جديدة بتخطيه حتا، بهدفين لهدف، وهي عودة محمودة للأزرق صاحب القاعدة الجماهيرية، لاستعادة أمجاده وتوازنه المفقود مع مدرب استطاع أن يخرج من اللاعبين أفضل ما فيهم.

هدوء الملك

الأمر نفسه مع الشارقة الذي يجمع النقاط بهدوء وروية واصلاً إلى النقطة 26 ومحتلاً المركز السادس في وسط الترتيب، وذلك عقب فوزه على عجمان بهدف دون رد، فأصبح الملك قوة لا يستهان بها وخطراً حتى على فرق الصدارة، بعد أن قبع في قاع الترتيب في الدور الأول، إثر سلسلة من الترنح سواء على مستوى التعاقدات أو المدير الفني.

ولكن منذ أن تولى المدرب المواطن الشاب عبد العزيز العنبري دفة الفريق، استطاع أن يلعب بهدوء ويحصد النقاط بإجادة، مبتعداً عن أي مؤثرات خارجية، وصاباً جم تركيزه على صناعة الخلطة الفنية من اللاعبين الموجودين لتحقيق النتائج الإيجابية.

 

Email