المزروعي: الظفرة استعاد الروح في الوقت المناسب

صالح المزروعي | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة أن الفوز الأخير على الوصل يمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة النتائج الإيجابية في المباريات الثلاث المتبقية بدوري المحترفين وتأمين البقاء في المنافسة، ذاكرا أن هذا الفوز جاء في توقيت مناسب وبطريقة أكدت عزيمة وإصرار الفريق على كسب النقاط الثلاث وتقديرهم للمسؤولية.

وأضاف: الفوز تحقق على فريق قوي ومميز وينافس على مركز متقدم والأهم من ذلك أنه جاء بعشرة لاعبين فقط وبعد أن تأخر فريقنا بهدف في الشوط الأول، كل ذلك يعتبر دليلا على عزيمة اللاعبين وإصرارهم وأنهم بالفعل حريصون على الابتعاد عن ذيلية الترتيب والوصول إلى بر الأمان وهذا ما يعمل عليه كل أبناء الظفرة حاليا.

وحيا المزروعي لاعبي فريقه والجهازين الفني والإداري، ذكرا أنهم يستحقون الشكر على ما قدموه في الفترة السابقة من جهد وخاصة في مباراة الوصل.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة إن الروح المعنوية ارتفعت وسط اللاعبين بعد العودة إلى الانتصارات من جديد، مشيرا إلى أن تجاوز عقبة الوصل أعاد الثقة للاعبين الذين كانوا في حاجة ماسة إلى مثل هذا الفوز، وأضاف: لكن موقفنا مازال صعبا بالدوري ونحتاج إلى مجهود أكبر لتخطي العقبات التي تنتظرنا حتى يتفادى الفريق المشاركة في الملحق.

جولات

وعن خطة الإدارة للجولات الثلاث المتبقية قال المزروعي إن المدرب جوكيكا يتعامل مع كل مباراة بطريقة منفصلة عن الأخرى وأضاف: الآن تركيز الإدارة والمدرب على مباراة حتا فقط لنرى ماذا سيحدث فيها، بالتأكيد نسعى للفوز وإضافة 3 نقاط جديدة خاصة أن حتا يعتبر منافساً مباشراً.

وقال صالح بن جذلان المزروعي إنه يثق في جميع عناصر الفريق لتقديم مستويات جيدة وأضاف: المرحلة المقبلة ذات أهمية قصوى وننتظر من كل لاعب تقديم أفضل ما عنده، وبتضافر الجهود بإذن الله ينجح لاعبو الظفرة والجهاز الفني في إحراز المركز الذي يجنب الفريق أداء ملحق الهبوط.

 

Email