مسافي يعاتب الحكم على أطول وقت مبدد

جانب من مباراة الفجيرة ومسافي | تصوير: زيشان احمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجّه سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس إدارة نادي مسافي صوت عتاب ولوم لحكم مباراة فريقه أمام الفجيرة ضمن الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى.

والتي انتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد أن أدرك الفجيرة صاحب الأرض والجمهور التعادل في الدقيقة 100 من عمر اللقاء، بعد أطول وقت بدلاً من المبدد يحتسب حتى الآن.

حيث كان «الذئاب» متأخراً بهدف حتى الدقيقة 99، وقال المحرزي في تصريح لـ «البيان» من مقر إقامته في القاهرة إن حكم اللقاء خالد عبد الله ناجم لم يوفق في إدارته للمباراة وعكس الكثير من الحالات فضلاً عن احتسابه لست دقائق كوقت بدلا من المبدد في الحصة الثانية .

والتي لم تشهد ذلك التوقف الذي يتطلب احتساب هذا العدد من الدقائق. وقال مما زاد الطين بلة هو طرده للاعب مسافي معضد البدواوي بالبطاقة الحمراء ق95 وبدلاً من أن ينهي اللقاء بعد الطرد مباشرة إلا انه احتسب 4 دقائق أخرى بحجة أن اللاعب البدواوي تأخر في خروجه من الملعب ومن وجهة نظري الشخصية بانه لا داعي لها خصوصاً وان الوقت المحتسب بدل الضائع الذي احتسبه الحكم الرابع انتهى منذ الدقيقة 96.

محاسبة

ودعا المحرزي لجنة الحكام إلى ضرورة مراجعة أخطاء الحكام ومحاسبتهم، خصوصاً وأن إدارات الأندية تبذل جهوداً كبيرة من اجل أن يظهر الفريق في احسن صوره ليأتي قضاة الملاعب بقراراتهم الخاطئة ليجهزوا على كل ما قمنا به من عمل طوال الموسم، منوهاً بأن فوز فريقه أول من أمس على ذئاب مارادونا كان سيمنحهم مزيداً من المعنويات خصوصاً.

وانه سيكون بمثابة الانتصار الأول على الفجيرة والذي سبق وأن فزنا عليه أيضاً بهدف في تمهيدي كأس رئيس الدولة مع انطلاقة الموسم الحالي. وكان لاعبونا في طريقهم لتكرار السيناريو لولا الهدف الذي احرزه محمد خلفان في الدقيقة 100 للفجيرة.

تعادل خاسر

بدوره أقر ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة بأن فريقه خسر نقطتين على ملعبه كان في اشد الحاجة لهما منوهاً بأن مباراة مسافي يجب أن تكون درساً للاعبين، نافياً أن يكون الفجيرة قد استهان بمسافي الذي نعرفه جيداً. ولكن ما حدث هو بمثابة استرخاء من قبل اللاعبين خصوصاً وأن مسافي ليس من الفرق المرشحة للصعود.

ولذلك كان هناك تراخٍ طوال وقت المباراة حتى سجل مسافي هدفه الأول ليبدأ لاعبو الفجيرة في التحرك من اجل إدراك التعادل، ويكون هناك نوع من التسرع والشفقة من اجل تسجيل الهدف الأول. وأشار إلى أن مارادونا اضطر للدفع بالنيجيري كوتي أدمولا الذي جاء بديلاً للأرجنتيني المصاب دانيلو.

Email