ختام بطولة المدارس الحكومية في نادي الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم نادي الإمارات بطولة المدارس الحكومية التي احتضنتها أكاديمية كرة القدم في ملاعبها ضمن مبادرات عام زايد، بمشاركة 110 لاعبين يمثلون 5 مدارس حكومية في إمارة رأس الخيمة هي تريم بن عمران والبراء بن عازب والمنصور والمعيريض وشمل ضمن الخطة الرامية لاكتشاف المواهب الرياضية التي يمكن أن تخدم طموحات النادي في السنوات المقبلة، وإتاحة فرصة المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة. وشهد برنامج الختام منافسات ومباريات ساخنة بين جميع الفرق المشاركة أعقبه احتفال مبسط لتوزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين.

كما شهد حفل الختام أنور الدربي، المدير الإداري للمراحل السنية وأكاديمية كرة القدم، والهولندي ستيفن خبير المراحل السنية وسمير الشيخ مساعد خبير المراحل السنية، ومازن سوقار سكرتير المراحل السنية وجميع مدربي وإداريي المراحل السنية لكرة القدم ومجموعة من أولياء الأمور.

فرصة

من جانبه، أوضح راشد أحمد بطي عضو مجلس الإدارة، موضحاً أن ابرز الايجابيات تمثلت في إتاحة فرصة المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، والذي يهدف إلى احتضان ورعاية المواهب الكروية في المدارس ضمن فئة البراعم في المرحلة القادمة. بدوره قال أنور الدربي المدير الإداري للمراحل السنية: نعول كثيراً على هذا المشروع لرفد المراحل السنية والأكاديمية بمجموعة من المواهب التي ننتظرها لدعم فرق النادي المختلفة.

Email