اتحاد الكرة يحتفي بقضاة ملاعب المونديال في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفت لجنة وإدارة الحكام في اتحاد الإمارات لكرة القدم بقضاة الملاعب الدوليين المشاركين في الدورة الأولى للحكام المرشحين لكأس العالم في روسيا 2018، وذلك بإقامتها مأدبة عشاء في أحد المراكب البحرية بقرية البوم في دبي. شارك الحكام والفنيون والإداريون في الدورة الأولى التي ينظمها ويستضيفها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والتي نظمت خلال الفترة من 12 إلى 16 الشهر الجاري، بمشاركة 69 حكم ساحة وحكم مساعد وحكم الفيديو من قارات آسيا وأمريكا وأوقيانوسيا، وأشرف عليهم ودربهم 37 خبيراً ومدرباً من أفضل الكوادر الفنية والتدريبية العالمية.

شهد مأدبة العشاء، إبراهيم لعماش نائب رئيس لجنة الحكام، وماسيمو بوساكا مدير إدارة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، والمدربين والمحاضرين المشاركين في الدورة، إضافة إلى موظفي إدارة الحكام في اتحاد الكرة.

اشادة

أشاد أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام في اتحاد الكرة،، بالمستوى الطيب والمتميز الذي ظهر عليه طاقمنا التحكيمي الدولي بقيادة محمد عبد الله حسن، والحكمين الدوليين المساعدين محمد أحمد يوسف، وحسن المهري، واجتيازهم لهذه الدورة المهمة بنجاح وتميز، معرباً عن تمنياته برؤية هذا الطاقم مونديال روسيا. على جاتب أخر، تنطلق صباح اليوم، الدورة الثانية لحكام كأس العالم روسيا 2018، والتي يستضيفها وينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالتنسيق والتعاون مع «فيفا»، خلال الفترة من 19 إلى 23 مارس الجاري، ويشارك فيها 57 حكم ساحة وحكماً مساعداً وحكم فيديو من قارتي إفريقيا وأوروبا.

Email