الظفرة يفاجئ الوصل والشارقة يعبر عجمان

العين يقترب من الدرع بنقاط الجزيرة

عموري سجل هدفين في مرمى الجزيرة | تصوير: مجدي اسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقترب العين خطوة مهمة من لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد فوزه على الجزيرة 3 - 2 أمس على استاد محمد بن زايد في الجولة التاسعة عشرة.

وعزز العين صدارته بالنقطة 44 نقطة، وحافظ على فارق النقاط الأربع مع الوحدة الوصيف قبل 3 جولات من نهاية الدوري، فيما توقف رصيد الجزيرة عند النقطة 25 في المركز السابع. سجل الثلاثية ماركوس بيرغ (ق 11) وعمر عبد الرحمن هدفين في الدقيقتين 69 (ركلة جزاء) و83، وأحرز هدفي الجزيرة رومارينهو وعلي مبخوت (ق 81 و90)، وتصدى حارس الجزيرة علي خصيف لركلة جزاء سددها البرازيلي كايو في الدقيقة 40.

وفي الشامخة، فاجأ الظفرة ضيفه الوصل، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 - 1، وتقدم الوصل بهدف ليما (ق 23)، وللظفرة عصام العدوه والميدا (ق 47 و68)، وطرد الحكم محمد عبيد، لاعب الظفرة، خالد الدرمكي (ق 74) بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.
من ناحية أخرى، أعلن نادي الوصل عن عقد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم راشد بالهول اجتماعاً مع عدد من جماهير النادي ظهر اليوم، للرد على كل الاستفسارات المتعلقة بالنادي.

وفي المباراة الثالثة أمس فاز الشارقة بصعوبة على عجمان بهدف الحسن صالح في الدقيقة 17، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بن محمد. ووصل الشارقة للنقطة 26 نقطة فيما بقي عجمان عند 23 نقطة.

Email