الوحدة 40 يواصل مطاردة العين وتيغالي «رقم قياسي»

«النصر السادس» للعميد.. وأغلى فوز لـ «شباب الأهلي»

فرحة نصراوية بالفوز على حتا | تصوير: يونس يونس

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل النصر انتصاراته تحت قيادة مدربه الصربي يوفانوفيتش بتحقيقه الفوز السادس على التوالي وتغلب أمس على حتا 2 - 1 في مباراة الفريقين بملعب نادي شباب الأهلي دبي بالعوير بالجولة 19 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 35 نقطة ثالثاً.

تقدم «الإعصار» بهدف عمرو الميداني (ق 15) وأدرك «العميد» التعادل عن طريق مارسيلو (ق 35)، وسجل راشد عمر هدف الفوز(ق 88).

وفي استاد الفجيرة عاد شباب الأهلي دبي باغلى فوز من ملعب دبا الفجيرة بهدف وليد عباس، وجاء في وقت قاتل (ق 89)  ليصل «شباب الأهلي» إلى 27 نقطة. وفي المباراة الثالثة واصل الوحدة مطاردته للعين بفوزه على الإمارات 2 - 1، باستاد مدينة زايد الرياضية، ووصل إلى النقطة 40، في انتظار نتيجة مباراة العين (41 نقطة) مع الجزيرة اليوم.

سجل ثنائية العنابي تيغالي (ق 23 و64) الذي انفرد بالرقم القياسي لأفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري بعد أن رفع رصيد أهدافه إلى 103 أهداف، متجاوزاً الغاني جيان (101 هدف)، وأحرز ساشا هدف «الصقور» (ق 91).

وتدخلت تقنية الفيديو في قرارات مؤثرة بعد طرد الحكم عمر آل علي، علي مصطفى من الإمارات (ق 17) بداعي حرمان تيغالي من الانفراد بالمرمى، بالإضافة إلى احتساب هدف الوحدة الأول في الدقيقة 23 رغم إشارة المساعد الأول بوجود تسلل، وهي أول مباراة بدورينا تشهد قرارات باستخدام الفيديو.

Email